النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 08:38 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أبو الغيط يشارك في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك جمال عبدالرحيم: التطبيق الإلكتروني لنقابة الصحفيين يسهل وصول الخدمات للزملاء في المحافظات برشلونة يتقدم 2-1 أمام فياريال في الشوط الأول بالدوري الإسباني خاص| كريم الحسيني للنهار: عايز أعمل لنفسي وسط لوحدي وأعمل لنفسي صرح كبير أنتج لنفسي وللآخرين مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت 1-1 أمام أنجليه بالدوري الفرنسي بمشاركة حمدي فتحي وتريزيجيه.. الوكرة يهزم الريان بثنائية في الدوري القطري العين الإماراتي يتقدم 3-1 أمام أوكلاند سيتي في الشوط الأول بكأس إنتركونتيننتال كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA ) توقع بروتوكول تعاون مع Success الدولية للتدريب برعاية اتحاد... في تحرك عاجل لدعم ”عمالة غير منتظمة”.. وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا على زين العابدين : قمة الاستثمار بأسوان فرصة لعقد الشراكات الاستثمارية والتجاري إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور صحة المنوفية تؤكد انفراد النهار: توجد حالات إصابة بالتهاب الكبد الوبائي في تلبنت أبشيش بالباجور

عربي ودولي

وزير الخارجية الأردنى يؤكد إلتزام بلاده بمعاهدة السلام مع إسرائيل

ذكر وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اليوم الاثنين، أن المملكة ملتزمة بمعاهدة السلام مع إسرائيل، على الرغم من إنهاء اتفاق يعود إلى 25 عاما يسمح لإسرائيل باستخدام قطعتين من الأرض تحت سيادة الأردن.

وقال الصفدي في مؤتمر صحفي، إن بلاده تصرفت وفقا للمعاهدة من حيث عدم تجديد العقد بشأن المنطقتين المتاخمتين للحدود والذي أتاح لإسرائيل حقوقا خاصة على مواطنيها الذين يعملون ويعيشون في المنطقتين.