النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 11:23 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان ويطلق النار على الأطباء الطيران الإسرائيلي يشنّ غارة جوية بحي المزة في دمشق أسفرت عن وقوع قتلى مفتي الجمهورية: نسعى للوصول إلى رؤية تكاملية بين المدارس الفكرية وخارطة عمل لبناء الإنسان الأهلي يعلن عن رئيس بعثة الفريق في الإمارات للمشاركة في السوبر المصري الأكاديمية العربية تستضيف بطولة العالم للبياثل والترياثل وبطولة العالم لليزر-رن للاصحاء والبارالمبيين على شاطىء بورفؤاد وزيرا الاتصالات والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات فى زيارة مفاجئة لـ” حميات المنصورة ” ..مدكور يوجه بتلافى السلبيات بالداخلى والعناية وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم حفظة القرآن الكريم القاصد يرأس اللجنة العليا لاختيار مديرى عموم جدد بجامعة المنوفية وإجراء مقابلات ل ١٣ متقدم ضربة موجعة.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد شريف القماطي يعلن ترشحه على منصب رئاسة اتحاد التجديف مانشستر سيتي يتهم رابطة الدوري الإنجليزي بتضليل الأندية

رياضة

المنتخب الأوليمبي يختتم اليوم معسكر السخنة استعدادا لـ أمم إفريقيا

يختتم اليوم السبت منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب تدريباته المقام حاليا فى العين السخنة استعدادا للمشاركة ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر القادم.

ومن المقرر أن يتوجه غدا الأحد منتخب أوليمبي الفراعنة إلى القاهرة للتدريب باستاد القاهرة الدولي قبل المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
.

وكان شوقي غريب مدرب المنتخب قرر السماح للاعبين المستبعدين من القائمة النهائية بمغادرة المعسكر بناء علي طلبهم وهم احمد حمدي وأحمد أيمن وناصر منسي ومصطفي شوبير في الوقت الذي فضل محمد صادق الاستمرار .

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب يشارك فى أمم إفريقيا ضمن المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات مالي والكاميرون وغانا.