النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:24 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة بجامعة المنصورة بدء الدورات التدريبية لتنمية مهارات العاملين بديوان عام المحافظة مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة.. عقب تبادل لإطلاق النيران أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس سيارة نقل تنهى حياة مدرسة بالقليوبية العثور علي جثة سبعيني متحللة داخل مسكنه ببورسعيد 115 غارة جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة من لبنان أسفرت عن مقتل 60شخصاً الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة رفع الأثقال محمود عباس : العالم بأسره يتحمل المسؤولية إزاء ما يجري لشعبنا في غزة السكة الحديد يفوز على سيراميكا كليوباترا 3-1 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا على مسرح واحد بالكويت 25 أكتوبر

تكنولوجيا وانترنت

أبرز ميزات واتساب الجديد لـ هواتف آيفون

مع ازدياد شعبية واتساب WhatsApp، يحاول التطبيق المملوك لشركة فيسبوك مواكبة تطوره بإضافة المزيد والمزيد من التحديثات الجديدة لمنصته.

وأطلق واتساب WhatsApp، في الآونة الأخيرة، عددا من الميزات الجديدة والرائعة لمنصته التي تعمل على هواتف آيفون، وتتوفر تلك الميزات الجديدة على الإصدار 2.19.100 لأجهزة آيفون، وهو الآن متاح للتنزيل على متجر التطبيقات.

ويتيح واتساب WhatsApp لنظام التشغيل (آي أو إس) iOS الآن للمستخدمين تحرير الوسائط وإرسالها مرة أخرى في الدردشات، ولعمل هذا، يتعين على المستخدم النقر فوق رمز رسومات الشعار المبتكرة عند عرض صورة أو فيديو للوصول إلى أدوات التحرير.

ويمكن لتطبيق واتساب WhatsApp الجديد أيضًا تشغيل الرسائل الصوتية مباشرةً من صندوق الإشعارات، ولعمل هذا، يتعين على المستخدم الضغط لفترة طويلة على إشعار الرسالة الصوتية، ثم اضغط على التشغيل.

ويتيح واتساب WhatsApp الإصدار 2.19.100 الآن أيضًا إرسال Memoji كملصقات داخل الدردشات مع الأصدقاء والعائلة، مباشرةً من لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية في أجهزة آيفون التي تعمل بنظام التشغيل (آي أو إس 13) iOS 13.

ويقول واتساب WhatsApp إنه بإمكان المستخدمين أيضًا تغيير أنماط الخطوط في الكاميرا عن طريق النقر على أيقونة "T".