النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 03:11 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بمحلة موسى ”دبي الرياضية” تزين شاشاتها بتشكيلة برامج نوعية ومؤثرة انطلاق مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية النسخة الرابعة البنداري يستعرض موقف الطلبات المعروضة علي اللجنة بمدن البحر الأحمر تقرير| بعد توجيهات الرئيس.. تعرف على أبرز التعديلات المقترحة بقانون الرياضة الجديد قبل مواجهة العين بكأس إنتركونتيننتال.. تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية السوبر الإفريقي.. نجم الأهلي السابق: الأحمر أقرب لحصد اللقب.. والزمالك يخشى مباريات القمة العاصمة الإدارية تستضيف بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك السوبر الإفريقى يؤجل حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد 24 ساعة رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف مفاجأة بشأن مصير رمضان صبحي أشرف عبد العزيز يكشف تطورات قضية أحمد فتوح.. وموقفه من تقديم العزاء لـ أسرة الراحل عضو مجلس إدارة الأهلي يكشف سر غضب محمود الخطيب قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

رياضة

الثأر والصدارة يشعلان حسابات موقعة ريال وأتلتيكو في ديربي مدريد.. الليلة

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على جاره اللدود أتلتيكو، في ديربي "مدريد"، اليوم، السبت، في تمام التاسعة ليلًا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وستمثل مواجهة أتلتيكو مدريد اختبارًا صعبًا، لكتيبة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في الوقت الذي يبحث فيه عن تحقيق الفوز الرابع له على التوالي بالدوري الإسباني هذا الموسم، من أجل الحفاظ على صدارة الليجا، الذي سيخطفها الأتليتي في حال فوزه على الميرنجي.

ويتطلع ريال مدريد في مواجهة اليوم، للثأر من الأتليتي، بعدما خسر أمامه بسباعية مقابل ثلاث أهداف، في بطولة الكأس الدولية للأبطال، خلال استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وخاض ريال مدريد 6 جولات في الليجا حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما تعادل في مباراتين.

فيما خاض أتلتيكو مدريد 6 مباريات أيضًا، وحقق الفوز في 4 مباريات، بينما تعادل مباراة وخسر مثلها.

ويفتقد ريال مدريد في المباراة لخدمات، ماركو أسينسيو، وإيسكو ألاركون، وفيرلاند ميندي، بسبب الإصابة.

بينما يفتقد الأتلتي لجهود مهاجمه ألفارو موراتا بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء، أمام ريال مايوركا، بالجولة الماضية.

ويتصدر ريال مدريد صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة.