النهار
الأحد 7 يوليو 2024 02:55 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد نجاح حفل محمد حماقي ببورسعيد.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل سيارة مجهولة تخطف طالب من أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا بسبب حساب الشاي.. ضبط 5 متهمين في واقعة إصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة في قنا رئيس رابطة الأندية: أحمد رفعت سافر بناء على قرار وزاري وليس على وعد بحل أزمته ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد

رياضة

يانكون: انضممت للأهلي بقصة مجنونة.. وأعيش في التتش تجربة استثنائية

كشف البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي كواليس انضمامه للجهاز الفني الجديد، الذي يقوده السويسري رينيه فايلر.

وقال يانكون في حوار لشبكة وال فوت البلجيكية "إنها قصة مجنونة، أتواصل دائما مع رينيه فايلر ومساعده ديفيد سيسا، حثي أبلغني الأخير أنه إذا توصل فايلر لاتفاق مع ناد سيتواصل معي للانضمام إليه لأن ليس لديه مدرب حراس مرمى لبقاء مساعده ماكس دي يونج في أندرلخت".

وأضاف المدرب البلجيكي "لم أفكر في الأمر كثيرا، ولكن في صباح يوم السبت الماضي، تلقيت اتصالا من سيسا وأبلغني بتوقيع فايلر للتعاقد مع الأهلي، وقمت بالبحث عن الفريق المصري وكل شيء بعدها سار بسرعة شديدة".

وأشار ميشيل "أدركت شعبية وجماهيرية الأهلي، وأنه النادي الأكثر تتويجا في أفريقيا، إنها فرصة مذهلة لي، لقد اضطررت لإرسال صور جواز سفري في نفس اليوم لتسلم تذاكر السفر إلى القاهرة ظهر الأحد".

وواصل ضاحكا "لقد طالبت زوجتي أيضا بإحضار شنطة سفر كبيرة، لأنني لا أعلم متى سأعود إلى بلجيكا، فكل شيء كان يسير بسرعة وهناك ارتباطات عديدة، لقد بقيت في الفندق وأبحث عن شقة".

وكشف "كان لدي شرط جزائي في عقدي مع نادي شارلروا البلجيكي، يسمح لي بالرحيل حال تلقي عرض مرموق، لأنني أحب كرة القدم وتحدياتها، وأعتقد أن مرموق أقل ما يمكن أن أصف به بطل مصر".

واستطرد ميشيل يانكون "أعيش هنا في عالم آخر، هناك شخصان تحت خدمتي، يحضران لي زجاجات المياه والكرات أثناء التدريبات، والأهلي يخوض مبارياته على ملعب سعته 70 ألف متفرج وبعد التدريبات أجد استقبالا رائعا، وتطالبني الجماهير بالتقاط صور تذكارية معي، لم أعش مثل هذه التجارب من قبل".