النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:15 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية

رياضة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد فى نصف نهائى كأس مصر والقنوات الناقلة

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة قوية أمام الاتحاد السكندرى اليوم، الأحد، فى إطار نصف نهائى بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد 

وتأهل الفارس الأبيض بقيادة الصربي ميتشو إلى نصف نهائى الكأس بعدما تغلب على نظيره فريق مصر المقاصة بهدف دون رد أحرزه عبد الله جمعة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد 

ويسعى الزمالك لتحقيق فوز جديد على زعيم الثغر ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، حيث يسعى الفارس الأبيض لتتويج ببطولة الكأس لتعويض جماهيره خسارة لقب الدورى الممتاز، الذى توج به الأهلى فى النسخة المنقضية واحتل الأبيض المركز الثانى برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الفريق الأحمر الذى حصد اللقب للمرة الـ41 فى تاريخه.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد 

تأهل الزمالك إلى مباراة نصف النهائى ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، فى إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى والفوز عليه بهدفين دون رد فى دور الـ16، وأخيرًا الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، أحرز عبد الله جمعة، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع النهائى من البطولة المحلية.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد 

تأهل فريق الاتحاد السكندرى إلى هذا الدور بعد فوزه على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر، ثم الفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية فى دور الـ16 بنتيجة 4 / 2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى، وأخيرًا الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار منافسات دور ربع النهائى من البطولة.


وتنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري غدا الأحد فى تمام الثامنة مساء على ملعب استاد الإسماعيلية بصافرة تحكيم من أذربيجان. 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

وتنطلق مباراة مباراة الزمالك والاتحاد في تمام 8 مساء اليوم الأحد 1 - 9 - 2019 على ملعب "الإسماعيلية "، وستذاع مباراة الزمالك والاتحاد عبر قناة أون سبورت .

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل المتوقع مباراة الزمالك والاتحاد
المرمى: محمد عواد.

الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

الوسط المهاجم: محمد أوناجم – شيكابالا – أشرف بنشرقي.

الهجوم: عمر السعيد