النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:37 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا صورة مع الطيارة والدبابة.. توافد أبناء محافظة بورسعيد على المتحف الحربي في ذكري أكتوبر الغرف التجارية المصرية تهنئ الوكيل لانتخابه امينا للمال لاتحاد الغرف العربية سفيرة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة السفير التركي بالقاهرة يهنئ مصر بمناسبة الذكرى ال51 لنصر السادس من اكتوبر أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تعلن عن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات .. تعرف عليها في حالة سكر..القبض على مسن لاتهامه بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان

رياضة

يحاول إرضاءه ماديا.. الزمالك يتحرك لمنع احتراف طارق حامد

رفض مسؤولو نادي الزمالك العروض المقدمة للحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم "طارق حامد"، لرغبة الفريق في التواجد بين صفوفه خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام علي كرة القدم بنادي الزمالك جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة مع طارق حامد لاعب الفريق من أجل إقناعه برفض كافة العروض المقدمة له ومحاولة إرضائه ماديا لرفض كافة العروض الخارجية.

 

ودخل نادى أهلى دبى الإماراتى فى مفاوضات جادة مع نظيره الزمالك من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق ومنتخب مصر طارق حامد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان نادى اتحاد جدة السعودى عرض الحصول على خدمات طارق حامد على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 ملايين ريال سعودى ومليون و300 ألف دولار للاعب سنويا.

 

ويرغب طارق حامد فى خوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله المالى خاصة مع المغريات الكبيرة التى تلقاها فى عقده السنوى من اتحاد جدة السعودى أو البقاء مع الزمالك حال ترضيته بمبلغ مالى حيث يتقاضى سنويا 7 ملايين جنيه فى القلعة البيضاء مقابل عرض الفريق السعودي الذى يفوق الـ 20 مليون جنيه سنويا.