النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:30 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

حوادث

سيدة تقيم دعوى لإلزام طليقها برؤية أطفاله بعد رفضه التواصل معهم عامين

 

أقامت زوجة دعوى لإلزام طليقها، لرؤية أطفاله، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، وذلك بعد امتناعه عن التواصل معهم طوال عامين، ورفضه الإنفاق عليهم، لتؤكد: "تزوج على وأذلنى رغم تحملى كل الصعاب معه لكى أربى أولادى، تعرض للإهانة على يد زوجته الجديدة، مستغلين عدم امتلاكى دخل لأنفق عليهم، إلى أن طردنى، وأصر على إذلالى فوصل بى الأمر إلى مد يدى لأقاربى، لأوفر لأولادى الأكل والشرب".

 

 

وتابعت هند.خ.أ، فى دعواها ضد طليقها أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "عشت 8 سنوات تحملت فيهم الكثير من الضغوط، تحملت الحياة معه رغم كمية الإهانات منه، إلى أن تزوج وبدأت أمور تسوء أكثر، بعدما قررت معاقبتى بحرمانى من حقوقى وتحريض زوجى على التعدى علينا".

 

وأكلمت الزوجة: "صبرت على التعرض للضرب، ولكن ما لم أستطيع الصبر عليه، رؤية أطفالى وهم يتعرضون للإهانة، وعندما وقفت فى وجهها طلقنى وألقانى بالشارع أنا وأبنائى".

 

وتابعت: " ذهبت كثيرا لرجائه لمساعدتى وحل الخلافات بشكل ودى، أحيانا كان يستجيب ويراهم ويدفع لأطفاله نفقاتهم، إلى أن هددته زوجته بالطلاق، لينقطع منذ ما يقارب العامين عن السؤال عنهم، ويطردنا ويقفل الباب بوجهنا فى كل مرة نلجئ إليه، ليتسبب بسوء الحالة النفسية لأطفاله".