النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:29 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفارة الأمريكية فى إسرائيل تطلب من موظفيها العودة لمنازلهم ودخول الملاجئ الرئيس السيسى: نرفض انتهاك سيادة لبنان ونحذر من مغبة الإمعان فى التصعيد العسكرى بيان عاجل من سفارة مصر فى بيروت لأبناء الجالية المصرية بلبنان انتخاب المحامي المصري نصر الدين عزام عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم (AIAF) في إنجاز دولي بارز سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم ”أوراق التاروت”: ”اركب ع الموجة” وتفتح النار على الإنتقادات الرئيس السيسى: وقف إطلاق النار بقطاع غزة الطريق لاستعادة الاستقرار بالمنطقة وزير الاتصالات يفتتح فعاليات القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Tourism Expo Japan بالعاصمة اليابانية طوكيو نور الشربيني تتأهل إلى ربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش محافظ الشرقية يتابع سير إنتظام العمل بالإدارة العامة لحماية أملاك الدولة بمدينة الزقازيق اللجنة البارالمبية تعتمد تشكيل 5 مناطق لتغطية النشاط البارالمبي على مستوى الجمهورية

رياضة

رفضت المشاركة في الفساد.. ميسي يفتح النار على كوبا أمريكا بعد الطرد

اتهم ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا بالميل لصالح البرازيل، مؤكدا أن طرده أمام تشيلي كان متعمدا.

ورفض ميسي المشاركة في توزيع الجوائز والحصول على ميداليته برونزية، قائلا: "لم أذهب إلى توزيع الجوائز لأنني لا أرغب أن أكون جزءا من الفساد"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وتابع ميسي: "كان من المفترض أن نحقق أكثر من ذلك في البطولة لكنهم تعمدوا إبعادنا عن النهائي.. الأمر كان من الممكن أن ينتهي ببطاقة صفراء فقط لكلا الطرفين، لكن يبدو أن تصريحاتي في المباراة السابقة أمام البرازيل هي السبب.

وأكد نجم منتخب الأرجنتين أن "الحكام والجميع في البطولة حرموا الجمهور من الاستمتاع ودمروا العرض"، موضحا أن الفساد لم يسمح لهم بالتواجد في النهائي.

وأشار ميسي إلى أن البطولة "تم إعدادها للبرازيل"، موضحا أنه إذا لم يتدخل الحكام أو "الفار" في المباراة النهائية ستفوز البيرو على البرازيل.

كان ميسي انتقد اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية، بعدما تعرض المنتخب الأرجنتيني للظلم التحكيمي في مباراة نصف النهائي ضد البرازيل.

ومن المقرر أن تواجه البرازيل بيرو في نهائي كوبا أمريكا اليوم الأحد.

وغضب المهاجم الأرجنتيني من طرده خلال المباراة إثر مشاجرة بالأيدي مع جاري ميديل لاعب تشيلي، وانتصر الأرجنتين بهدفين لهدف ليحقق المركز الثالث على حساب تشيلي.