النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:04 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات رئيس الوزراء يكشف أسباب ارتفاع أسعار المحاصيل الزراعية رئيس الوزراء: نجحنا في التوصل إلى اتفاقيات لزيادة إنتاجية الحقول المصرية محمد أشرف روقا ينضم لصفوف حرس الحدود بعقد يمتد لـ موسمين رئيس الوزراء: حددنا 4 إلى 5 مناطق كبيرة على ساحل البحر الأحمر نستهدف أن تكون مثل رأس الحكمة رئيس الوزراء: صندوق الاستثمار السعودي والقطاع الخاص السعودي يسعى لمضاعفة الاستثمارات في مصر رئيس الوزراء: نستهدف إنتاج أكبر كمية ممكنة من الكهرباء مع استهلاك أقل كمية ممكنة من الوقود رئيس الوزراء : تمّ الاتفاق بين السعودية ومصر على مشروع مشاركة الأحمال رئيس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء لن يعود مجددًا أول تعليق من رئيس الوزراء على زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز

رياضة

ديروط يضم عبدالرحمن شعبان لاعب القيس موسمين

نجح مسئولو مجلس إدارة نادى ديروط الرياضى برئاسة محمد صلاح رئيس النادى فى الحصول على خدمات "عبدالرحمن شعبان" ظهير أيمن مركز شباب القيس السابق لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر. 

جاء التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن شعبان لاعب فريق مركز شباب القيس لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بدورى القسم الثانى ، بعد حسم المفاوضات التي تمت معه مؤخرا. 


ووقع عبدالرحمن شعبان علي عقود انضمامه لفريق ديروط بحضور مسئولي مجلس الإدارة برئاسة محمد صلاح والمدير الفني للفريق محمد يوسف.

وصرح محمد يوسف المدير الفني لديروط : أنه سعيد بحسم التعاقد مع اللاعب للاستفادة من خبراته الكبيرة في الموسم القادم بدورى القسم الثانى.

وأضاف يوسف أن مسئولي مجلس إدارة نادي ديروط قد تعاقدوا مع عدد من اللاعبين الجدد بعد توليه القيادة الفنية مؤخرا ،مثل عمرو عادل لاعب عاملين رأس غارب بجانب ثنائي بني سويف شريف حافظ حارس المرمى وبوجبا لاعب خط الوسط وسعيد رجب لاعب طهطا مع التجديد للاعب طارق فضل وأخيرا التعاقد مع عبدالرحمن شعبان.