النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 12:27 صـ 6 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يجتمع بمديرى العموم لمتابعة سير العمل و تطوير الأداء بإدارات وكليات ومعاهد الجامعة انطلاق فعاليات مؤتمر المنيا الدولي في البيئة و الهندسة بالغردقة محافظ كفر الشيخ لـ النواب : خطة متكاملة لمتابعة تنفيذ المشروعات وتحقيق نقلة نوعية في الخدمات ”مراقبه الأغذية بالقليوبيه” تضبط 6 طن مخلل وطرشي و524 كيس برجر مغشوش ومدون عليه بيانات وهمية النائب محمد داود: البدء في رصف عدة طرق بمطوبس خلال أيام إستجابة للضغط الجماهيري ... أنغام وهاني فرحات ”جمعة وسبت ” بالمتحف المصري الكبير محافظة القاهرة تكشف استعدادات استضافة المنتدى الحضري العالمي نوفمبر المقبل بالصور.. محافظ المنوفية يفتتح كورنيش شبين الكوم بعد تطويره نقابة الأطباء تطالب رئيس الوزراء بالتدخل الفوري لوقف الإجراءات التعسفية التي تتم بحق العيادات وزير الثقافة السعودي يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام عاجل.. حريق في مصنع للمواد البلاستيكية بمدينة السادات ما هي الشروط التي وضعتها هاريس للقاء بوتين ؟

فن

وصفتها بـ الدجاجة والساقطة.. نيكي ميناج تفتح النار على مايلي سايرس

هاجمت مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج، المطربة الأمريكية مايلي سايرس، ووصفتها بـ الدجاجة خلال حوار في الراديو بعد سخرية الأولى من الثانية في أغنيتها الجديدة Cattitude. 

وذكر موقع Just Jared أن "ميناج" قالت خلال حوارها المثير: "لا يمكن لدجاج التحدث على الملكات وأنا لا أعلم لماذا مايلي سايرس تكلمت عني بشكل غير محترم في حوارها لإحدى المجلات".

ولم يتوقف الهجوم عند ذلك: بل وصفت "ميناج" ، مايلي سايرس بـ "الساقطة" وأن الجميع يقلدها ويريد أن يصبح نيكي ميناج.

وكانت مايلي سايرس سخرت من نيكي ميناج في أغنيتها الجديدة cattitude التي تقول كلماتها: "أحبك نيكي ولكني استمع إلى كاردي بي".