النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:02 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

عاجل.. القبض على أحمد أحمد رئيس الكاف في باريس بسبب قضية فساد 

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي
أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي

ألقى القبض على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في فندق إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس صباح اليوم الخميس على هامش حضوره لمؤتمر الاتحاد الدولي (فيفا) وفقا لتقرير فرنسي.

وتباينت التقارير الصحفية حول أسباب القبض على رئيس الكاف، إلا أن كلها سارت في اتجاه أن عملية القبض على أحمد أحمد سببها قضية فساد. 

فوفقا لمجلة جون أفريك الفرنسية الخاصة تم القبض على أحمد أحمد الساعة 8:30 صباح اليوم الخميس بأحد فنادق باريس من أجل الاستماع إلى أقواله من قبل المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية، بسبب إلغاء العقد المقبرم من جانب (كاف) والشركة الألمانية المصنعة للمعدات الرياضية (بوما) لوجود شبهة فساد مالي في التعاقد لصالح شركة تيكنكال ستيل الفرنسية.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن القضية تم الانتباه إليها بسبب بلاغ عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي والذى جاء فيه أنه تم اختيار تلك الشركة بتكلفة تصل إلى 830 ألف دولار بسبب القرب بين أحمد أحمد وأحد قادة الشركة الفرنسية.

وتواجد رئيس الكاف في باريس خلال اليومين الماضيين من أجل حضور اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي من جهة ومتابعة الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقية من جهة أخرى والذي أصدر قرارًا أمس الأربعاء بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.