النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:18 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة الزقازيق يشهد مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر المجيد باستثمارات تقارب النصف مليار 7 معلومات عن مركز كيميت للبيانات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس حزب الله يضرب قاعدة رامات ديفيد الجوية جنوب شرق حيفا مفتي الجمهورية: الإسلام يدعو إلى طلب العلم وتعمير الكون.. ويحض على احترام مكانة العلماء وتقديرهم أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من أعضاء الهيئات الدبلوماسية بمجلس السلم والأمن بمفوضية الاتحاد الإفريقي الأزهري وعياد وهارون يفتتحون البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية ضبط عامل بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية في الفيوم صرف منح زواج لعدد 74 ابنا وابنة من خريجي دور الرعاية من يوليو إلى سبتمبر د. ياسمين فؤاد: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي لخلق مزيد من قصص النجاح مفتي الجمهورية: الكيان الإسرائيلي يتعطش لمزيد من سفك دماء الأبرياء الآمنين وسط صمت المجتمع الدولي المجلس القومي للمرأة يحتفي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة البطولات والتضحيات وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي

رياضة

ليفربول يصل إنجلترا بعد التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا

وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إلى إنجلترا قادمة من العاصمة الإسبانية "مدريد"، بعد التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة فى تاريخ النادى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 – 0 فى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا التى أقيمت مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.

كما محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الكرة المصرية يتمكن من التسجيل في نهائي دوري ابطال اوروبا وثاني لاعب عربي بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر الذى سجل هدفاً مع بورتو البرتغالى فى شباك بايرن ميونخ الألمانى بنهائى نسخة 1987 من المسابقة القارية.

ومن المنتظر أن يحتفل نجوم نادى ليفربول مع الجماهير بمختلف شوارع المدينة احتفالاً بالحصول على لقب دورى ابطال اوروبا.