النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:57 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

حوادث

إزالة 190 تعدي على الأراضي الزراعية

 

واصلت أجهزة محافظة الدقهلية في 14 مركز ومدينة حملاتها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية فقد نجحت في إزالة 190 حالة تعدي على الاراضي الزراعية منها 166حالة تعدي على أراضي الأئتمان الزراعي و 24حالة على أراضي الإصلاح الزراعي بمساحة إجمالية بلغت 14فدانا و13قيراط و19سهما ، ليصل إجمالي حالات الإزالة التي تمت على مدى أربعة أيام الاخيرة إلى 891 حاله منها 759 حالة تعدي تمت إزالتها على أراضي الأئتمان الزراعي و 132 إزالة لتعديات على اراضي الإصلاح الزراعي وبلغت المساحه الإجمالية للأراضي التي تمت إزالة التعديات عليها 73 فدانا و 4قيراط و18سهما .

 

وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على استمرار حملات الإزالة لكافة التعديات على الاراضي الزراعية في جميع مراكز ومدن المحافظة مع محاسبة المعتدين عليها وفقا للقانون ، وأضاف أن الأراضي التي يتم إزالة التعديات من عليها تعود مرة أخرى للإنتاج الزراعي لما يسهم في زيادة حجم المنتجات الزراعية والعمل على خفض أسعار هذه المنتجات على المدى القريب .