النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:01 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

عربي ودولي

في الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين

السفير اسامة نقلي: رؤية خادم الحرمين الشريفين صنعت للسعودية مكانة رائدة عربيا ودوليا 

السفير أسامة نقلي :العلاقات المصرية السعودية تشهد طفرة غير مسبوقة في كافة المجالات 

 اشاد  السفيرأسامة بن أحمد نقلي سفير السعودية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ، بحجم التنسيق غير المسبوق بين المملكة العربية السعودية  مصر ، حيث شهدت علاقات البلدين فى عهد  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، و الرئيس عبد الفتاح السيسى، طفرة كبيرة، شملت كافة مجالات التعاون السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها.

ورفع، مندوب السعودية الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أسامة  نقلي٬ أسمــى آيات التهاني٬ لخادم الحرمين الشريفين٬ الملك سلمان بن عبدالـعزيز آل سعود -حفظه الله-٬ بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لبيعته وتوليه مقاليد الحُكم في المملكة .

وقال نقلي في بيان وزعته سفارة السعودية بالقاهرة "أجدد ومنسوبي بعثة المملكة الدبلوماسية في  مصر  الولاء والطاعة لقائد الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي قاد البلاد برؤية تنموية شاملة، تجسدت في برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، التي حققت نقلة نوعية في كافة المسارات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية والتعليمية.

وأضاف نقلي: " إن هذه الذكرى الغالية تُجَّسِد أروع صور الولاء والمحبة من الشعب لقيادته الرشيدة التي خطت بالبلاد خطوات واثقة نحو تحقيق منجزات تنموية وحضارية لافتة على الصعيدين الداخلي والخارجي، فكان سعيها نحو بناء الوطن وأمنه واستقراره، وتحقيق النماء والرخاء للمواطن، مقروناً بدورها الفعال في محاربة الإرهاب، ومواجهة التحديات الإقليمية،  وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية والأمن والسلم الدوليين.

واعرب السفير أسامة نقلي عن تمنياته بان يوفق المولى عز وجل خادم الحرمين الشريفين و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد لمواصلة خدمة الدين الاسلامي الحنيف والمملكة .