النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 03:32 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل حريق يلتهم حظيرة مواشي بالمنوفية.. ومالكها: نفوق 7 رؤوس والعوض عليك يارب ” وزير الاتصالات ” تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعى محافظ القليوبية يعقد الإجتماع الأسبوعي لمتابعة ملف التصالح ويشدد على سرعة إنجاز ملفات التصالح محافظ الشرقية يتفقد القافلة العلاجية المجانية الشاملة لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة بمديرية الطب البيطري اليوم...فتح باب تقليل الاغتراب إلكترونيًّا بجامعة الأزهر ويستمر حتى السبت القادم وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى مجالات البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعى رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع الوكالة الفرنسية للدعم الفني والتقني تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مكتبة الإسكندرية تطلق حكايات العم قطامش بعد إعلان اعتزالها.. أبرز المحطات فى حياة منى جبر مسابقة ”متحف السادات” بمكتبة الإسكندرية الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الفريق لمدة موسمين

أهم الأخبار

حفيد «مانديلا»: تكريم «السيسي» يثمّن إسهامات جدي للمجتمع الدولي

قال زوندوا مانديلا، حفيد الزعيم الراحل نيلسون مانديلا، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له، يعد اعترافًا بإيقونة مثل نيلسون مانديلا، وتثمن إسهاماته للمجتمع الدولي، متابعًا: «نحن لدينا قادة عظماء أسهموا في تغيير المجتمعات بشكل إيجابي».

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، على هامش فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، مساء الاثنين، أن هذه الجائزة تشير إلى استمرار الاحتفال بالإسهامات التي قام بها الزعيم مانديلا.

واستطرد: «نجاح المجتمع يعتمد على طريقة تربية أبنائه، ويجب أن يكون هناك ديقراطية للشباب، وأعتقد أن الرئيس السيسي، أدرك أهمية الشباب وأن هناك الكثير من التغييرات التي من الممكن أن تحدث على يد الشباب، لذا على هذه الحكومة أن تحافظ على علاقة قوية مع الشباب».

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفيد نيلسون مانديلا، زوندوا مانديلا، خلال الجلسة الختامية لمحاكاة القمة العربية الإفريقية ضمن فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم.

وتتواصل لليوم الثالث على التوالي، فعاليات منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ، والذي انطلق السبت الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من 163 دولة حول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غد الثلاثاء.