النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 06:37 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في عدد من المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري بمحافظة البحر الأحمر ماذا بعد اغتيال نصر الله وكبار قادة الحزب من الصفين الاول والثاني ؟ هل تركت طهران حزب الله وحيدا في الميدان ليلقي مصيره المحتوم ؟ تل ابيب تعلن مقتل اثنين من قادة ”الجبهة الشعبية” في لبنان بالصور.. خطوبة المطربة اية عبدالله بين الأهل والأصدقاء مجانا..فتح المتاحف الفنية والقومية والسيرك القومي أمام الجمهور..احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بعد عام من الغياب| نيمار يعلن العودة إلى التدريبات الجماعية مع الهلال لماذا يوجه نيتنياهو خطابه للشعب الايراني الان ؟ الزمالك يعلن تعاقده مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم رئيس مجلس النواب اللبناني : حزب الله ليس بعيدا عن موقفنا بشأن وقف إطلاق النار

حوادث

انتحار شاب بالمبيد الحشرى لمروره بحالة نفسية سيئة فى الإسكندرية

 

أقدم شخص على الانتحار بالإسكندرية، حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول ي م ع  24 سنة حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق مقيم دائرة القسم مصاب ادعاء تناول مادة غير معلومة وتوفى .

 

بالانتقال والفحص وسؤال والده م ع م  48 سنة موظف مقيم بذات العنوان و قرر بقيام نجله المذكور بتناول مبيد حشري " قرص لحفظ حبوب القمح " مما أدي لإصابته التي أودت بحياته  وعلل ذلك لمروره خلال الفترة الأخيرة بحالة نفسيه سيئة  ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته ،و تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي، و تم إخطار النيابة العامة ،وتحرر المحضر رقم 9184/2018 إداري قسم سيدي جابر.

بالعرض على النيابة العامة  قررت ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي جثة المتوفى  وإعداد التقرير اللازم ،وتُطلب تحريات المباحث عن الواقعة.