النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:20 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رضا شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب جهاز أكتوبر الجديدة ينظم احتفالية بمشروع ”سكن لكل المصريين”بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر إيهاب الكومي: تصريحات حسام حسن تخصه.. وعقده لا يشمل أي شروط جزائية مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة في 2019 كان لابد من حلّه وفيه لبس للمنتخب بـ 15 مليون جنيه منعرفش عنه حاجة مجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل وكيل القندوسي: اللاعب كان ممكن يفتعل مشكلة لما كولر رفض عودته.. لكنه لم يفعل هذا رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة: أحمد عيد عبدالملك مستمر معنا.. ونسير بخطى ثابتة وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا لبطولة السوبر المصري المنتخب يسافر اليوم إلى موريتانيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 - 10 - 2024 والقنوات الناقلة بالصور.. ضبط 14 طن قمح تقاوى زراعية منتهية الصلاحية داخل شونة بشبين الكوم قبل بيعها والتحفظ على المضبوطات

حوادث

ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش والأقراص المخدرة بشبين القناطر

 

ألقى ضباط مباحث القليوبية، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش والأقراص المخدرة بدائرة مركز شبين القناطر، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

كانت وردت معلومات للعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، عن تردد عاطلين بدائرة المركز، وترويج الحشيش والأقراص المخدرة على الشباب.

تبين من تحريات الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شبين القناطر، إن المتهمان هما كلا من "عماد.م"41 سنة عاطل، و"احمد.ح" 30 سنة عاطل.

بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد سلام معاون مباحث مركز شبين القناطر، من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم ق ر ب 3978، وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 200 جرام و50 قرص مخدر، ومبلغ مالى 2160 جنيه، و2 هاتف محمول بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16564 لسنة 2018م جنح مركز شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.