النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:16 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

المحافظات

الصحة: لا إصابات فى الحريق المحدود بحضانات مستشفى ببنى سويف

 

أكدت وزارة الصحة أن قسم حضانات الاطفال بمستشفى ناصر المركزى بمحافظة بنى سويف، تعرض لحريق صباح اليوم، وتعامل معه العاملين بالمستشفى وأخمدوا الادخنة المحدودة ، ولم ينتج عنه أى اصابات على الاطلاق.

 

 

وقالت وزارة الصحة فى بيان اليوم أنه بالتواصل مع الدكتور  عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أفاد أن مصباح كهربائى تسبب فى الحريق المحدود .

 

وأضافت وزارة الصحة أنه حرصاً على سلامة الاطفال تم خروجهم من القسم ، لاتخاذ اجراءات التعقيم ، وبالفعل تم التعقيم وتم عودة الاطفال الى قسم الحضانات مره اخرى  والعمل يسير على قدماً وساق.