النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:26 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

"هبة" تستدرج شخص عاكسها لسرقته.. والمجني عليه: "صورتني عريان"

 

اشارت ساعتها للعاشرة مساء، ورأت "هبة" أنها بحاجة للراحة، وجلست بصحبة صديقيها "حسين" و"إسلام" على مقهى، قطع حديثهم فجأة صوت هاتفها المحمول، رقم مجهول يحاول التعرف عليها، أغلقت الهاتف قبل أن تخبر  صديقيها بالأمر، قبل أن تدرك الشيطانة أنه صيد سهل أتى إليها برجليه، وقررت استدراج راغب الحرام إلى شقتها وابتزازه، كما روى "الطريدة" تاجر الحديد في محضر شرطة حرره بقسم حلوان.  

قال المجني عليه "محمود. م. م.": "تعرفت على فتاة تدعى هبة مقيمة بحلوان، ونشأت بيننا علاقة عاطفية، استدرجتني بعدها لشقة سكنها، وبعد ما وصولت فوجئت بشخصين هدداني واستوليا مني على هاتف المحمول و2800 جنيه، ثم أجبروني على خلع ملابسي وصوروني عريان وطلبوا مني 10 ألاف جنيه مقابل عدم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "، بحسب بلاغه في محض الشرطة.

أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، والمقدم هاني أبوعلم، رئيس المباحث، وبجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمة، أسفرت إحداها عن ضبطها  وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات وأقوال المجني عليه، اعترفت بارتكابها، بالاشتراك مع كلا من "حسين. ح. م" و"إسلام. م. ع. ع"، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 6871 لسنة2015 حلوان، "سرقة وسائل نقل"،  والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 306 لسنة 2016 المعادي، "سرقة متنوعة"، والمقضي فيها بالحبس 6 أشهر، وبحوزتهما المضبوطات المستولى عليها وهاتف محمول خاص بالمتهم الثاني، يحوي مقطع فيديو للمجني عليه عاريا.

بمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليه، أيدوها وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.