النهار
الخميس 27 يونيو 2024 09:41 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

البرلمان العربي يهنئ الرئيس عبد العزيز بو تفليقة والشعب الجزائري بمناسبة ذكرى الاستقلال ويشيد بدعمه للعمل العربي المشترك

 

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي - اليوم  الخميس الرئيس عبد العزيز بو تفليقة والشعب الجزائري بمناسبة ذكرى استقلال الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية .
وأكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي - في برقية تهنئة وجهها للرئيس عبد العزيز بو تفليقة - أن الشعب العربي يستذكر في هذا اليوم المجيد كفاح الشعب الجزائري العظيم لنيل الاستقلال الذي قدم فيه مليون ونصف المليون من الشهداء الأبرار لتحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي البغيض.
وعبر رئيس البرلمان العربي عن تقدير الشعب العربي الكبير لما حققته الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد العزيز بو تفليقة في مجال الأمن والسلم الاجتماعي وما تحقق من إنجازات هامة على طريق التنمية والنهضة والتقدم.
كما تقدم رئيس البرلمان العربي بهذه المناسبة بالشكر والتقدير للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لجهودها الكبيرة والمقدرة دعماً للعمل العربي المشترك، وما تقوم به نُصرةً لقضية العرب الأولى فلسطين، والدعم الكبير الذي تقدمه على كافة المستويات الرسمية والشعبية من خلال إلتزامها المنتظم بتسديد إلتزاماتها المالية في موازنة دولة فلسطين وصندوقي الأقصى والقدس دعماً لصمود الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.