النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:24 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر «الصحة» تنظم جلسة بعنوان «تمكين المجتمعات من خلال التواصل الفعال: استراتيجيات التنمية البشرية» ضبط لودر وجرار زارعي لإلقاء المخلفات في شوارع مدينة منوف بالمنوفية بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد خسارة السوبر المصري رئيس جامعة المنوفية يشارك فى ورشة عمل عن ”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” زراعة أسيوط تنظم ندوة عن ”أهمية تدوير المخلفات الزراعية وآلية إنتاج السماد العضوي - الكمبوست ” حملة مكثفة لإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة منفلوط بأسيوط

حوادث

جمارك المطار تضبط راكبا حاول تهريب 2800 قطعة مستلزمات تجميل

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء برئاسة عصام أنور،  مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات التجميل، بحوزة راكب مصري قادم من بيروت.

وقالت مصادر جمركية إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الشرق الأوسط القادمة من بيروت اشتبه محمود جوهر مأمور اللجنة فى الراكب المصرى ب.أ نظرًا لقصر المدة بين السفر والعودة، وبالعرض على عبد الله عبود نائب مدير الإدارة قرر تكليف شرين كمال الدين مأمور الجمرك لتفتيش حقائبه حيث تبين وجود 2837 قطعة من أدوات ومستلزمات تجميل متنوعة منها مخبأة بين طيات الملابس.

وقرر محمد قناوى رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 42 لسنة 2018.