النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 07:55 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية ضبط عنصر إجرامي بحشيش وأسلحة نارية بالعبور بالفيديو..محمد رجب يكشف تفاصيل ”الحلانجي” ويستعد لفيلم جديد الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات بهدف قاتل في +90 سام مرسي يخطف التعادل لإيبسويتش تاون على حساب ساوثهامبتون

رياضة

تقرير إنجليزى: انتظروا تريزيجيه أحد نجوم كأس العالم

سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، الضوء على اهتمام نادى إيفرتون الإنجليزى بالتعاقد مع النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وقالت الصحيفة، إن محمود تريزيجيه يقدم موسما مميزا مع فريق قاسم باشا، إذ تمكن من تسجيل 14 هدفا وصنع 5 أهداف أخرى بمختلف المسابقات التركية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن الجميع يتوقع أن يكون محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر أحد نجوم النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بالنظر إلى المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى.

ويتصدر محمود تريزيجيه قائمة هدافى قاسم باشا بجميع المسابقات الموسم الحالى برصيد 14 هدفا، وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.