النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 11:41 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا مع مستثمرى وعمد ومشايخ الواحات البحرية ومدينة الباويطي لبحث معوقات الإستثمار في أول يوم.. وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة فى أبوحمص جامعة أسيوط التكنولوجية تختتم مشاركتها في النسخة الاولي من أسبوع شباب الجامعات 120 لجنة بيطرية تشارك في حملة التحصين ضد طاعون المجترات بكفر الشيخ النجم العالمي براد بيت وإينيس دي رامون بعشاء رومانسي بعد العرض الأول لفيلم Wolfs.. تفاصيل بالصور.. 35 مدرسة تبدأ العام الدراسي الجديد بتعليم المنوفية رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة للتأكد من جاهزيتها لفصل الشتاء حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والأنشطة المخالفة بمدن 6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور نسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال.. تفاصيل وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة «الصحة» تعلن استعداداتها للتأمين الطبي للمنشآت التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي

المحافظات

محافظ الجيزة يعلن غلق كوبر الدقى المعدنى جزئيا 15 يوما والافتتاح قبل رمضان

 

أعلن اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة أن المحافظة ستبدأ اعتباراً من الساعة 12 مساء غد الاثنين، تغيير طبقة الأيبوكس بكوبرى الدقى المعدنى فى الاتجاه المؤدى إلى حديقة الأورمان، حيث سيتم غلق حارة لمدة 15 يوماً، وبعد الانتهاء من هذا الجزء سيتم البدء فى الحارة الأخرى فى نفس الاتجاه، على أن ينتهى العمل قبل بدء شهر رمضان فى الاتجاه المؤدى إلى حديقة الأورمان.
 
 
وأكد محافظ الجيزة، خلال تفقده كوبرى الدقى المعدنى، برفقه نائبه اللواء علاء الهراس، على أهمية تواجد كافة الجهات المسئولة من الإدارة العامة لمرور الجيزة ومديرية الطرق وحى الدقى، مشدداً على مهندسى شركة المقاولون العرب سرعة الانتهاء من العمل وتكثيف الأعمال والعمل على مدار اليوم لسرعة الانتهاء قبل حلول شهر رمضان.
 
وقال المحافظ أنه تم تكليف الإدارة العامة لمرور الجيزة بتركيب لوحات إرشادية وتكثيف التواجد المرورى لتيسير حركة السيارات مشيراً أنه سيتم فتح شارع التحرير فى الاتجاه المؤدى إلى حديقة الاورمان بميدان الدقى لاستخدامه كمسار للسيارات لتخفيف العبء عن كوبرى الدقى المعدنى.
 
شارك فى الجولة اللواء نادر سعيد رئيس حى الدقى والمهندس فتحى سيد مدير مديرية الطرق والعقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة .