النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:13 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبيه يزور رئيس محكمة جنوب بنها الإبتدائية والمحامي العام لتقديم التهنئة للساده المستشارين الجدد بمناسبة العام القضائي الجديد فريق طبي بطوارئ قصر العينى يضم 11 تخصصا ينجح فى إجراء جراحة خطيرة لاستخراج ”سيخ معدني” من عظام الحوض لطفل. ضبط عاطل بالتجمع الأول بحوزته مواد مخدرة قيمتها 4 مليون جنيه رئيس جامعة الأزهر: الفتوى شفاء من الحيرة ويجب أن تبتعد عن التشدد والتساهل بلا إفراط ولا تفريط أمين عام مجمع البحوث الإسلامية : من المخاطر التي تواجه عقول الشباب اليوم هي العقول الإلكترونية، التي تشبه في ضعفها بيت العنكبوت وكيل ”زراعة البحيرة”: التعدى على الأرض الزراعية خط أحمر خلال جولة تفقدية.. نائب محافظ البحر الأحمر تشيد بجهود مدارس الصم والبكم والمكفوفين وتعد بتقديم الدعم اللازم حملات مستمرة لإعادة الانضباط لشارع شيري السياحي بالغردقة الصيد يصدر بيانا رسميا للرد على رئيس نادي الجزيرة تصدير 875 حاوية بما يشكل 47.7% عبر ميناء الاسكندرية خلال 24 ساعة هاريس: حاكم ولاية فلوريدا ”أناني” يُمارس ألعاب السياسة بإعصار فلوريدا! شباب وشابات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون مع أكثر من 300 قائد مجتمعي في مخيم العدالة المناخية في تنزانيا من...

رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن خوض الديربى أمام أتلتيكو لصالح برشلونة

يمثل فريق ريال مدريد الإسبانى حليفاً لمنافسه التقليدى برشلونة فى الرابعة والربع عصر غدٍ، الأحد، عندما يلتقى جاره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد حليف برشلونة لمدة يوم واحد
وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ريال مدريد سيكون حليفاً للبارسا لمدة يوم واحد غداً، حيث إن فوزه أو تعادله مع أتلتيكو مدريد الوصيف الأقرب له فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى سيضمن له البطولة بنسبة كبيرة قبل انتهاء منافساتها بـ7 جوالات.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسى زين الدين زيدان قد يهدى لقب الدورى الإسبانى مبكراً إلى أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، حال فوزه أو تعادله مع أتلتيكو مدريد، وهو ما يتمناه عشاق البلوجرانا، على الرغم من الكراهية التى يحملونها تجاه المرينجى.

ويحتل نادى برشلونة الإسبانى صدارة مسابقة الليجا برصيد 76 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 67 نقطة ثم ريال مدريد ثالثاً برصيد 63 نقطة.

ريال مدريد يستعيد فاران قبل ديربى العاصمة

عاد النجم رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى للتدريبات الجماعية للفريق الملكى أمس، الجمعة، استعداداً لديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، المحدد له غداً، الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

تدرب النجم رافاييل فاران بشكل طبيعى، بعدما كان قد تدريب منفردا فى صالة اللياقة البدنية الخميس الماضى، استعدادا للانضمام لصفوف ريال مدريد فى مواجهة ديربى العاصمة، المقرر إقامتها غداً، الأحد.

وانضم أيضا لتدريبات ريال مدريد اليوم أوسكار لاعب الوسط فى فريق كاستيا، وداريو حارس مرمى فريق الشباب تحت 19 سنة.

ويعد لقاء ديربى مدريد المحدد له غدا الأحد، محطة حاسمة للغاية فى مسيرة الفريق الملكى خلال الموسم الجارى، إذ أنها ستحسم موقف المرينجي من إنهاء الموسم فى المركز الثانى بالليجا.