النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:27 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أهم الأخبار

صور.. احتفالات أهالى المرج بآخر أيام العرس الديمقراطى

 

احتفل عدد من أهالى المرج، بعد الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، على أنغام " تسلم الأيادى"، فى آخر أيام العرس الديمقراطى.

 

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

احتفالات المواطنين بالانتخاباتاحتفالات المواطنين بالانتخابات

 

تردد الناخبين على المقار الانتخابيةتردد الناخبين على المقار الانتخابية

 

توافد الناخبات على اللجانتوافد الناخبات على اللجان

 

زغاريد للسيدات أمام لجنة بالمرجزغاريد للسيدات أمام لجنة بالمرج

 

طابور من السيداتطابور من السيدات

 

مواطن يحمل اعلام امام لجنةمواطن يحمل اعلام امام لجنة