النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:50 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

عربي ودولي

قوات الاحتلال تعتدى على طلبة المدارس والأهالى بجنوب نابلس

 

أصيب عشرات الطلبة الفلسطينيين بمدارس قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء، بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلى، وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع، والرصاص المطاطى تجاههم،وذلك أثناء توجههم إلى مدارسهم.

وقالت مصادر فلسطينية " إن قوات الاحتلال هاجمت الطلبة، فى محاولة لمنعهم من التوجه إلى مدارسهم، كما هاجمت الأهالى المتوجهين إلى أعمالهم خارج القرية، واعتدت على عدد من السائقين، وقامت بحجزهم، بعد نصب حاجز على مدخل القرية".

كانت قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين فجر اليوم أحدهما من مخيم بلاطة بنابلس، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه، والآخر أثناء مروره على حاجز زعترة العسكرى جنوبا، وهو من سكان مدينة طوباس،ولم تتوقف جرافات وآليات تابعة للمستوطنين، عن تجريف أراض جديدة فى محيط مستوطنة "شفوت راحيل" المقامة على أراضى قرية جالود جنوب نابلس.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلى أيضا فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات للمواطنين الفلسطينيين فى عدة مناطق بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان قرية بدرس غربى مدينة رام الله، ومواطنا فى بيت لحم .. مشيرا إلى أنه جرت عمليات دهم فى قلقيلية وأريحا حيث تم نصب حاجز على مدخل أريحا الجنوبى واعتقال شاب واحد من مخيم عقبة جبر.

وأوضح أن الاحتلال داهم بلدة مادما جنوب نابلس وتمركز تواجد قوات الاحتلال فى منطقة "الحريقة و"غرفة الماتور" وسط القرية إضافة إلى الحارة الغربية، مضيفا أنه تم فى العيزية بضواحى القدس اعتقال شابين بعد مداهمة وتفتيش منزل ذويهما فى ضاحية الأقباط فى بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وأخذت قوات الاحتلال قياسات عدد من منازل المواطنين فى بلدة بيت أمر شمال الخليل، ونصبت عدة حواجز على مداخل المدينة، وعدد من بلداتها، فيما داهمت فجرا وسط البلدة، ومنطقة الظهر، وفتشت عددا من المنازل القديمة، وصورتها، وأخذت قياسات على أسطحها، مستخدمه سلالم حديدية.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية، على الطريق الالتفافى قرب مدخل قرية شعب البطم شرق بلدة يطا، وعلى مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت فى بطاقات راكبيها، ما تسبب فى إعاقة تنقلهم.