النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:24 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ولي العهد والرئيس الأمريكي يبحثان في الرياض وقف العمليات العسكرية في غزة ولبنان ”المؤبد” لبائع خردة وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين المخدر بالقليوبية باي سكاي تقدم أحدث حلول التكنولوجيا المالية فى معرض سيملس السعودية تجارة الهيروين.. تقود خراط للمؤبد وغرامة 100 ألف جنيه بالخانكة المؤبد وغرامة 100 الف جنيه لصاحب قطع غيار لاتجاره في المخدرات بالخانكة علي طريقة ريا وسكينه.. تأجيل محاكمة تاجر فاكهة لقتله شخص بعد إستدراجه بشبين القناطر لديسمبر المشدد 15 سنة لتاجر ماشية لقتله وآخرين شخصين بسبب خلافات بسوق المواشي في شبين القناطر وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة وتنفيذ القرارات الوزارية بمدارس شبراخيت والرحمانية بغرض سرقه تروسيكل.. إحالة بائع خضار للمفتى لإستدراجه شخص وقتله بشبين القناطر اودو الشرق الأوسط تطلق ملتقى للتوظيف نوفمبر القادم جلسة حوارية بالمؤتمر العالمي للسكان تناقش تعزيز التنمية البشرية بالذكاء الاصطناعي جامعة أسيوط تحتفي بخريجي برنامج ماجستير السياسات العامة وتقييم المشروعات التنموية بكلية التجارة

رياضة

مرتضى منصور يوافق على مقترح الحكومة لحل أزمة الزمالك

قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، رئيس نادي الزمالك، إنه وافق على مقترح الحكومة الممثلة في رئاسة الوزراء مع البنك المركزي، بإيداع 160 مليون جنيه خاصة بالنادي في حساب بنكي غير محجوز عليه، في الوقت الذي تم الاتفاق على أن يؤول مبلغ 2 مليون جنيه لصالح ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

وأضاف منصور، في تصريحات لـ«المحررين البرلمانيين»، على هامش اجتماع مغلق جمعه مع عدد من أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب فرج عامر، أن اللجنة الأوليمبية ليست معنية بالأزمة الأخيرة التي حدثت في النادي، مشيرا إلى أن الأزمة أثرت سلبا على تقدم النادي وعلى مستوى اللاعبين، موضحا أن استغلال التوقيت الحالي جاء محاولة لضرب النادي ومحاولة لعرقلته في الصعود وتحقيق الفوز.

وأوضحت مصادر أن مرتضى وجه الشكر لوزير الشباب خالد عبد العزيز، قائلا: "إنه لا يقبل إهانته"، كما قدم الشكر لرئيس الوزراء لتدخله لحل الأزمة التي قد تؤثر على الانتخابات الرئاسية حال استمرارها، ومن الممكن أن تستغلها جماعة الإخوان.

وأكد أن أموال النادي مصون وعلى الجميع أن يحافظ على مكانة النادي محليًا وإقليميًا، مشددا على ضرورة الاصطفاف من أجل حل الأزمة سريعا.