النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:35 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حكم مباراة الأهلي وسيراميكا: أطلقت أسرع صفارة في تاريخي.. وتوقعت صعوبة اللقاء أيمن الشريعي: اللي عند الأهلي ما يروحش.. ولجنة المسابقات ستشهد نقلة نوعية بعد رحيل عامر حسين أحمد الغندور: جاهز لتحكيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري أيمن الشريعي: رفضت رحيل محمد حمدي لسوتشي الروسي.. ولا يوجد أنجح مني وزير التموين: نتطلع لزيادة حجم واردتنا من الأقماح الفرنسية إزالة 14 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمراكز أسيوط ضبط 2.5 طن سكر تمويني ناقص الوزن وتحرير 322 محضر بمراكز وأحياء أسيوط مي عبد الحميد: الطرح الجديد يتضمن أكثر من ٧٨ ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري أو تسليم خلال ٣٦ شهرًا مساهمو سيتي للتحاليل الطبية يعتمدون الاستحواذ على معامل حساب للتحاليل مليون دولار إضافية بشباك التذاكر العالمي فى أسبوع لـ فيلم Deadpool amp; Wolverine جامعة حلوان تعلن عن صفحاتها الرسمية على «الفيس بوك» رئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب بحملة ”Red Week” بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر

المحافظات

محافظ مطروح : أجهزة المحافظة على مسافة واحدة من مرشحي الرئاسة

شدد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ، على تفعيل دور الشباب في المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة ، وحشد أكبر عدد من المواطنين لممارسة حقوقهم السياسية فى إختيار رئيسهم .

وأوضح "أبوزيد" خلال لقاء رابطة شباب مطروح ، أن مطروح دائما سباقة في التفاعل الإيجابي مع الإنتخابات ونموذج مشرف للمشاركة السياسية في مصر.

وناقش "أبوزيد" مع القيادات التنفيذية خطة الإستعداد بجميع مرافق المحافظة وتشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقى أية شكاوى .

ولفت "أبوزيد" إلى أن دور المحافظة يقتصر على إتمام تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية وتوفير بدائل لها والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والوقوف على مسافة واحدة من المرشحين.

ويبلغ عدد الناخبين من لهم الحق فى التصويت بمطروح 267 ألفًا و373 ناخبًا ، على 149 لجنة.