النهار
الخميس 12 سبتمبر 2024 01:40 مـ 9 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شروط القبول بأقسام كلية الآداب جامعة حلوان للعام الجامعي 2024-2025 وزير البترول يعتمد نتائج العام المالي للوطنية للتكرير والبتروكيماويات (أنربك) وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة سبل التعاون المشترك ”كاف” يحذر الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية 500 شركة صينية تسجل نموا مستقرا العام الماضى بـ إيرادات بلغت 15.46 تريليون دولار أمريكي وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يرفض استقبال جوزيب بوريل مفاجأة.. محمد رجب يتعاقد على مسلسله الجديد «الحلانجي» لرمضان 2025 رسميًا.. طلاق النجمان العالميان جو جوناس ”وصوفي تيرنر”.. تفاصيل مدير تعليم القاهرة يُشدّد على تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي الرئيس الروسي :34 دولة أعربت عن رغبتها في الانضمام إلى ”بريكس” رفع الإيقاف عن نادي البنك الأهلى الخارجية الفلسطينية: اقتحام نتنياهو الاستفزازي للأغوار ترجمة للتحريض الإسرائيلي الرسمي لتفجير الأوضاع بالضفة المحتلة

أهم الأخبار

مجلس الوزراء يهنئ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بعيدى الشرطة و25 يناير

استهل مجلس الوزراء اجتماعه اليوم  الثلاثاء بالتوجه بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 25 يناير المجيدة، مؤكداً أن هذه المناسبة التاريخية الهامة، أكدت وعي وإرادة الشعب المصري العظيم في رسم خريطة المستقبل لوطن ينعم فيه أبناؤه بالعيش والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

كما توجه المجلس بالتهنئة إلى  اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، مثمناً التضحيات التي يبذلها رجال الشرطة البواسل، للحفاظ على سلامة الوطن والمواطن، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد.