النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:28 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات 7 أيام بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي أول تعليق من أحمد حمدي على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة اتلتيكو في الديربي سانشو يقود هجوم تشيلسي أمام برايتون في البريميرليج محمد عواد لـ جماهير الزمالك: عملنا جاهدين لإسعادكم وكنتم في الموعد شيكابالا لجماهير الزمالك: علمتمونا أن الفخر بالأبيض ليس في البطولات بل في العطاء الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته 26 أكتوبر حفرة عمقها 10 متر.. ضبط 4 متهمين بالتنقيب عن الأثار في دار السلام في اول يوم دراسي .. رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم الصحة الحيوانية يفحص اكثر من 1000 راس ماشية في قوافل بيطرية في 3 محافظات ” تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد ” بالتعاون مع هيئة الصناعة في نقابة المهندسين بالإسكندرية محافظ القاهرة يشترك احتفالية مؤسسة ”حياة كريمة” باليوم العالمى للغة الإشارة ” مبادرة اتكلم هنسمعك”

حوادث

كاميرات المراقبة تفضح طالبا وراء سرقة مشغولات ذهبية من جواهرجى بمدينة نصر

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من محل مجوهرات بمدينة نصر، إذ تبين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة أن طالبا وراء مغافلة صاحب المحل وسرقة سلسلة وخاتم وأسورة، فتم ضبطه وإعادة المسروقات، وإحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، قد تلقوا بلاغا من "هشام. ع. ج" 46 سنة، صاحب محل للمصوغات الذهبية، يفيد فيه باكتشاف سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "سلسلة وخاتم وأسورة" من داخل المحل المملوك له، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ماهر. أ. س"، 21 سنة، طالب، فتم إعداد أكمنة بالأماكن التى يتردد عليها، وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، أثناء تردده على محل المجنى عليه بدعوى الشراء، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها بمسكنه، فتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.