النهار
الخميس 4 يوليو 2024 02:05 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم ميسي.. «نجوم عالمية» تسعى لنهاية حقبتهم التاريخية بكوبا أمريكا 2024 عقب آداء اليمين الدستورية.. وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة رئيس حزب مصر 2000: المستشار محمود فوزي كان علي قدر المسؤولية فى توليه الكثير من المناصب القيادية بـ«12 فرد وبندقية».. سقوط تاجر السلاح في قبضة مباحث الخانكة السجن المشدد 10 سنوات لـ«عزيزة» لقيامها بإصابة سيدة بعاهة مستديمة بشبرا الخيمة المشدد 6 سنوات لعامل لاتجاره في الهيروين والحشيش وحيازة أسلحة نارية بشبرا الخيمة السجن المشدد 6 سنوات لسائق وغرامة 200 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بالقليوبية السجن المشدد 3 سنوات لصياد لإتجاره في الحشيش بالقناطر الخيرية لإتجاره في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية... المشدد 6 سنوات لصاحب محل دواجن بشبرا الخيمة ”محافظ القليوبية” يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 رزان جمّال تواصل دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman

أهم الأخبار

" بدراوى"يدين الهجوم الارهابى على كنيسة مارمينا بحلوان ويشيد بدورالأمن

اشاد النائب فؤاد بدراوى عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب،  بيقظة الأمن بالتصدي إلى الارهابين المجرمين الذين كانوايريدون إقتحام كنيسة مارمينا بحلوان ونشر بذور الفتنه بين أبناء الوطن من المسلمين والمسيحيين وإفساد فرحه الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيد ولاكن كان هناك رجال من الأمن على قدر المسئولية واليقظة  والتصدى لهؤلاء الارهابين المجرمين وإحباط محاوله تفجير الكنيسة.

وأكد بدراوى  أن الإرهاب لا دين له ولا وطن له ولا ينتمي لأي دين سواء كان الإسلام أو المسيحيه أو أي دين من الأديان السماوية،ان التطرف والتعصب الدينى الذي يوجد عند الجماعات التكفيرية الإرهابية والمصحوب بالفكر الإجرامي وما ينتج عنها من عمليات إرهابية كالتى تحدث ضد المدنيين الأبرياء بغض النظر عن أي دين ينتمون إليه لن يقدرون على زعزعة الإستقرار ونشر الفتنه فى مصر و الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين في مصر و إفساد فرحة الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيد بل هو عيد مصر كلها لأن كلنا أخوة فى الوطن مسلمين و أقباط و أننا نصر على أرض هذا الوطن الغالي مصر مسلمين وأقباط ع

وشدد على أننا يدا بيد شعب وجيش وشرطة ومؤسسات الدولة جميعها على محاربة هذه الجماعات الإرهابية المتطرفه في مصر والقضاء عليها من جذورها"عاش الهلال مع الصليب فى وحده ومحبة ووأم دائماً.


كما تقدم بدراوى بخالص  التعازي والمواساة لأهل الشهداء وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.