النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 09:08 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عيسى أبو العلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف الأمين: تتويج منتخب الكراسي المتحركة ببطولة العالم إنجاز جديد يضاف لمنظومة كرة اليد المصرية مجدي طلعت هداف كاس العالم وأفضل لاعب في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية...

رياضة

الأهلى يضع بديلا تونسيا تحسبا لرحيل على معلول.. اعرف التفاصيل

وضع مسئولو الأهلى بديلا تونسيا تحسبا لرحيل على معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقى اللاعب الدولى التونسى العديد من العروض الخارجية، أبرزها بالدورى الإنجليزى.
 
ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة ناديه تدرس التعاقد مع طه ياسين الخنيسى، مهاجم الترجى التونسى، والذى ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ويرغب مسئولو الأهلى فى عدم الانتظار لنهاية الموسم لشراء اللاعب وإنهاء الصفقة مع الترجى بشكل ودى، حتى لا يقدم النادى التونسى على قيده أفريقيا ومن ثم لا يحق للأهلى الاستفادة منه فى النسخة المقبلة من دورى الأبطال.
 
يذكر أن على معلول يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية فى الوقت الراهن، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربى المقرر إقامتها مساء اليوم ببطولة الدورى العام.