النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 04:14 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال حتى 2026 محافظ المنوفية يحيل مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة لتستره على 13 حالة تعدي إصابة 7 أشخاص إثر سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل بقنا حملة مكثفة لضبط المخالفات في مواقف الفيوم بالتزامن مع الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان ضبط 7 طن أسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز فاقوس أسامة ربيع: ستظل قناة السويس الاختيار الأول للخطوط الملاحية جولدن أرو ”golden arrow ” الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر في ذكري 51 لانتصارات اكتوبر .. محافظ الإسكندرية يضع اكليلا الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمحطة مصر كان نايم في غرفته.. مقتل شاب بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بقنا

حوادث

«العيال كبرت».. زوجة الـ19 عامًا تهرب مع «عشيق الفيسبوك»

 

نجحت مباحث الفيوم برئاسة اللواء حسام فوزي مدير المباحث، فى كشف غموض اختفاء زوجة شابه، وتلقي زوجها اتصالًا هاتفيًا من مجهول، يطلب مبلغ نصف مليون جنيه فدية؛ مقابل إعادتها.

وتبين من التحريات أن الزوجة الخائنة هربت من منزل الزوجية؛ لتقابل عشيقها الذي تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا، يفيد بورود بلاغ من "عيد إسماعيل رجب" بتغيب واختفاء زوجته "مي جمال كامل" 19 سنة؛ عقب خروجها من منزل الزوجية، ثم تلقي زوجها اتصالا هاتفيا من مجهول، يطلب منه الحصول على مبلغ الفدية المشار إليه آنفًا.

وبتشكيل فريق بحث وتحري أشرف عليه مدير المباحث؛ توصلت التحريات إلى أن الزوجة لم يتم اختطافها، وأنها تعرفت على "رائد خالد محمد" 21 سنة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واتفقا سويًّا على الهرب واختلاق واقعة الخطف؛ لإجبار زوجها على طلاقها، وابتزازه، والحصول منه على مبلغ مالي.

وبتتبع وفحص الأرقام الواردة والصادرة من تليفون الزوجة؛ أمكن التوصل إلى وجود اتصالات صادرة وواردة من وإلى رقمها، للرقم الذي تم الاتصال منه بالزوج وطلب الفدية.

وبتكثيف جهود البحث والتحري ومخاطبة شركة المحمول؛ أمكن تحديد مكان إجراء المكالمات.. وتبين أن آخر اتصال تم من محافظة الغربية.

وبتقنين الإجراءات؛ تم تجهيز مأمورية توجهت إلى محافظة الغربية، وتمكنت من ضبط الزوجة الخائنة وعشيقها.

وأمام رجال المباحث؛ اعترفت الزوجه والعشيق تفصيليا باختلاق واقعة الخطف، وارتباطهما بعلاقة غير شرعية بعد تعارفهما عن طريق الـ"فيسبوك".

وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإعداد التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابستها، مع حبس الزوجة والعشيق علي ذمة التحقيقات.