النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:32 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل السوبر الإفريقي.. 5 لاعبين في الأبيض سنة أولى كلاسيكو بين القطبين الأهلي يخوض أولى مواجهته في بطولة الإنتركونتيننتال على ستاد القاهرة قبل السوبر الإفريقي.. تعرف على موعد سفر الزمالك إلي السعودية ثلاثي المصري البورسعيدي يتحدث عن تأهل الفريق إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الاثنين 23 - 9 - 2024 والقنوات الناقلة “لما تيجي سكة”عزيز مرقة مع أسماء أبو اليزيد في كليب جديد رانيا يوسف تكشف عن أول بوستر دعائي لفيلم التاروت.. تفاصيل ”انتشار مرض غامض في أسوان”.. تحركات حكومية وإرشادات وقائية لحماية السكان فيلم Deadpool amp; Wolverine يحقق مليارًا و308 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمي فيلم سيرة ذاتية عن ”كوين لطيفة” من إنتاج النجم العالمي ويل سميث.. اعرف القصة الصحة تعلن حصول مستشفى القناطر الخيرية على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR جوري بكر: في ناس بتكرهني من غير ما أعملهم حاجه علشان أنا أحلى منهم ونفسي المخرجين يشوفوا موهبتي

فن

بعد انتهائه من مشاهد الوراق.. خالد يوسف يصور ”كارما” فى بولاق

يواصل المخرج خالد يوسف تصوير أحداث فيلمه الجديد "كارما"، اليوم السبت داخل منطقة بولاق، إذ اختار هذه المنطقة، لاعتماد نسبة كبيرة من أحداث الفيلم على المناطق الشعبية، وجاء انتقاله لها، بعد أن قطع شوطا كبيرا من التصوير فى  الوراق، ويشهد الفيلم عودة المخرج السينمائى للساحة بعد غياب 6 سنوات.

"كارما" يمثل التعاون السينمائى الثالث بين المخرج خالد يوسف، والنجم عمرو سعد، بعد نجاح فيلمى "دكان شحاتة" إنتاج عام 2009، وقبله "حين ميسرة" عام 2007، وحقق العملان نجاحا ساحقا على المستويين النقدى والجماهيرى، وقبلهما قدما معا فيلم "خيانة مشروعة".

فيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر ، ماجد المصرى، حسن الرداد، خالد الصاوى، دلال عبد العزيز ، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف.