النهار
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:19 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رضا شحاتة: لو كنت مكان حسام حسن مش هطلع صلاح من الملعب جهاز أكتوبر الجديدة ينظم احتفالية بمشروع ”سكن لكل المصريين”بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر إيهاب الكومي: تصريحات حسام حسن تخصه.. وعقده لا يشمل أي شروط جزائية مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة في 2019 كان لابد من حلّه وفيه لبس للمنتخب بـ 15 مليون جنيه منعرفش عنه حاجة مجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل وكيل القندوسي: اللاعب كان ممكن يفتعل مشكلة لما كولر رفض عودته.. لكنه لم يفعل هذا رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة: أحمد عيد عبدالملك مستمر معنا.. ونسير بخطى ثابتة وزير الإسكان يتابع منظومة الري والصرف بالعاصمة الإدارية الجديدة الأهلي يعود لتدريباته الجماعية استعدادًا لبطولة السوبر المصري المنتخب يسافر اليوم إلى موريتانيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 - 10 - 2024 والقنوات الناقلة بالصور.. ضبط 14 طن قمح تقاوى زراعية منتهية الصلاحية داخل شونة بشبين الكوم قبل بيعها والتحفظ على المضبوطات

المحافظات

محافظ الدقهلية يشهد نهائي دورة الوفاء الأولى لكرة القدم تحت شعار المجد للشهداء

 شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، نهائي دورة الوفاء الأولى تحت شعار المجد للشهداء، والتي أقيمت على أرض ملعب مركز شباب الإنشاصية، بين فريقي ميت فضالة مركز أجا وبرهمتوش مركز السنبلاوين.

وقد وجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بتوفير دعم مالي بقيمة ٥ ألاف جنيه لمركز شباب الإنشاصية، والانتهاء من ترميم وصيانة وتطوير مركز شباب أخطاب .

وأكد المحافظ، على دعمه الدائم للرياضة وكافة الأنشطة التي تصب في صالح الشباب، مشيرا إلى أن هذه الدورات ومراكز الشباب مصدر لاكتشاف المواهب الجديدة، وأن الدولة لا تدخر جهدا في دعم مراكز الشباب والرياضة لأنها أساس السلوك السليم للشباب .

كما عبر الشعراوي، عن اعجابه بمستوى الملعب، وبسعادته لوجوده بين أبناء المحافظة قائلا، أعمل معكم لتطوير المنشآت الرياضية ودعم كل المواهب لتكوين قاعدة عريضة يستفيد منها المنتخب القومي  .

تجدر الإشارة إلى أن الدورة تضم فرق من مراكز أجا وميت غمر والسنبلاوين، وانتهت المباراة بفوز فريق ميت فضالة بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 ، وقام محافظ الدقهلية بتسليم كأس الدورة للفريق الفائز والتيشرتات للاعبي الفريقين .

كان في استقبال محافظ الدقهلية، اللواء أحمد خشب، فوزي فتى، والعميد هشام الحصري، أعضاء مجلس النواب ،عن دائرتي أجا والسنبلاوين، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء حسام حمودة، رئيس مركز ومدينة أجا، والدكتور هرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، وحشد غفير من المواطنين .