النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:57 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

رياضة

لاعبو شباب بلوزداد يمتنعون عن التدريب بسبب مستحقاتهم

امتنع لاعبو فريق شباب بلوزداد متصدر دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم عن التدريب اليوم الاثنين احتجاجا على تأخر الإدارة في سداد رواتبهم المتأخرة منذ عدة شهور.

ووصل اللاعبون إلى الملعب استعدادا لخوض مرانهم الصباحي اليوم الاثنين لكنهم اتفقوا في النهاية على مقاطعة التدريبات وأبلغوا الصربي إيفيكا تودوروف المدير الفني للفريق بقرارهم.

ويبدو أن لاعبي بلوزداد يسعون من خلال هذه الخطوة للفت انتباه مسؤولي النادي بضرورة الإسراع في تنفيذ وعودهم ودفع رواتبهم المتأخرة.

وكان محمد بوحفص رئيس النادي وعد بتسوية المشاكل المالية للاعبين في أقرب وقت لكن يبدو أنه فشل في مسعاه حتى الآن.

ويتصدر بلوزداد الدوري الجزائري مناصفة مع وفاق سطيف برصيد عشر نقاط لكل منهما قبل مباراتهما سويا السبت المقبل في قمة مباريات المرحلة الخامسة.