النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:16 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

أهم الأخبار

آلاف الفلسطينيين بشوارع غزة للتضامن مع مصر ضد الإرهاب

احتشد المئات أبناء الهيئة العليا لشئون العشائر فى المحافظات الجنوبية بقطاع غزة، والعاملين بالمركز الثقافى للجالية المصرية بالتعاون مع القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية ، اليوم، السبت، بوسط قطاع غزة تضامناً  مع الشعب المصرى ضد الإرهاب.

 

ورفع المشاركون الأعلام المصرية وتعالت الأغانى الوطنية الفلسطينية.

كان المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، عاكف المصرى، قال فى تصريح صحفى، إن هذا المهرجان عبارة عن رسالة شعبية ملؤها المحبة والتضامن الحقيقى من أهالى قطاع غزة إلى الشعب المصرى، وتأكيداً على أن الشعب الفلسطينى بكل مكوناته يرفض ما يحدث من "إرهاب" ضد مصر، واستهداف لقوة مصر، التى هى سند للقضية الفلسطينية وجميع الدول العربية.