النهار
الخميس 27 يونيو 2024 12:41 صـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

رياضة

نفط الوسط العراقي يفرض التعادل على الهلال السعودي بالبطولة العربية

 أهدر فريقا الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي نقطتين ثمينتين في صراعهما للتأهل للمربع الذهبي للبطولة العربية لكرة القدم المقامة حاليا بمصر، وذلك عقب تعادلهما 2 / 2 في لقائهما بالجولة الثانية في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة اليوم الخميس.

وانفرد الهلال بالمركز الثاني مؤقتا برصيد نقطتين، بفارق نقطة خلف الترجي التونسي (المتصدر)، الذي بات بإمكانه أن يصبح أول المتأهلين للدور قبل النهائي للبطولة حال فوزه على المريخ السوداني في وقت لاحق اليوم بالمجموعة ذاتها.

في المقابل، حصد نفط الوسط على أول نقطة له في المجموعة، ولكنه ظل في ذيل الترتيب بفارق هدف خلف المريخ، صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث بادر زياد خلف بالتسجيل لمصلحة نفط الوسط في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل عبدالكريم القحطاني للهلال في الدقيقة 52.

واستغل الهلال، الذي يشارك بفريقه الأولمبي في البطولة، حالة الارتباك التي طغت على أداء نفط الوسط عقب التعادل، ليضيف أنس زياني الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة 58.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق، أدرك إياد خلف التعادل لنفط الوسط، لتشهد الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة في ظل رغبتهما في خطف هدف الفوز، ولكن باءت جميع محاولاتهما بالفشل، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

ويلتقي الهلال مع الترجي في الجولة الثالثة (الأخيرة) يوم الأحد القادم، فيما يواجه نفط الوسط فريق المريخ في اليوم ذاته بنفس الجولة.