النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:22 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنتحار ناجية إسرائيلية من أحداث السابع من اكتوبر في عيد ميلادها الـ 22 مصير حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. مصريين أم أجانب؟ بشرى: إحنا متأخرين سينمائيًا ومحتاجين وقفة هل ينسحب الزمالك من نهائي السوبر أمام الأهلي؟ عضو الرابطة يكشف هل سيبحث بوتين مع جوتيرش جهود احلال السلام في اوكرانيا علي هامش البريكس تجديد عضوية وزارة التربية والتعليم في مركز ”اليونسكو – يونيفوك” حتى عام 2027 إيقاد شعلة النصر بمناسبة الذكري (51) لإنتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فريق ميت غراب المصري يحصد المركز الثاني في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول بليبيا فريق مهرجان البحر الاحمر السينمائي يقوم بزيارة جامعة عفت لتوعية الطلاب بدور الفن في المملكة قطع التيار الكهربائي لمدة 4ساعات بمناطق بحي الجناين بسبب أعمال الصيانة المنتج طارق الجنايني يكشف دور عمرو دياب في مسلسل ”حالة خاصة” تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة

تقارير ومتابعات

فيديو.. أحمد حسن من منزل ”بنت حارس العقار”.. مريم ستصبح مثل ”زويل”

زار أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، ظهر اليوم، الطالبة مريم الحاصلة على 99% في الثانوية العامة هذا العام، والتى عرفت إعلاميًا بـ" بنت البواب"، وذلك برفقة الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي.


وجلس عميد لاعبي العالم، مع أخوتها وأسرته لمدة ساعتين، وشجع مريم، قائلاً لها : "أتمنى أن أراكي عالمة كبيرة مثل زويل، وما حدث يؤكد أن مصر ولادة وبها شباب عظيم ".


وأعرب أحمد حسن في تصريحات صحفية، عن سعادته بما حققته مريم، قائلاً إنها نموذج مشرف يدعو للفخر، والدها حارس عقار لكنه كبير المقام وعفيف النفس.


وطالب الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، بدعم مريم ومساندتها، وكذلك المتفوقين مثلها، مؤكداً أن ذلك الاستثمار الأفضل الذي يعود على الوطن بالخير، مستطرداً :"مريم نموذج مشرف ومحترم ..عليها أن تسير على نفس النهج بفضل دعوات والديها".


وجاءت مريم في المراكز الأولى على مستوى الجمهورية رغم مهنة والدها التى يستعر منها الكثيرون، وأعلنت أنها فخورة بوالدها ما جعلها مثالاً يحتذي به.


 وواصل :"شكرا لمريم إنها أتصورت معايا عشان والله ومن قلبي أنا كنت أتمنى إن نموذج مريم ده تكون أختي أو بنتي، بإصرارها وعزيمتها وطبعا أدبها واخلاقها وتربيتها عشان كنت هطلع وأقول دي اللي شرفتني، أكيد في مئات زى مريم، محتاجين حد يظهر النماذج دي عشان نعلم ولادنا معنى النموذج المحترم،  شكرا للدكتورة مريم، وشكرا للحاج سعيد الراجل المحترم".


وتابع:"أول ما شوفت الصديق سامي عبد الراضي نزل قصة مريم ونجاحها في الثانوية بنسبة 99% وهي بنت حارس عقار بسيط، ولكنه كبير مقاما وعفيف النفس اتصلت مباشرة على سامي وقولتله عايز ازور مريم وأبوها".