النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 05:27 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

العشق الممنوع ” فى الزمالك !

فيما يمكن وصفه بالعشق الممنوع فى البيت الابيض ،  عقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع المدير الفني للفريق البرتغالي اجستو ايناسيو المدير الفني للفريق بفيلا رئيس النادي بالساحل الشمالي تم فيها الحديث عن تداعيات الخسارة من كابس الزيمبابوي والاستعداد لمواجهة اهلي طرابلس الليبي .

وحرص رئيس الزمالك علي شرح وجهة نظره عن الخسارة وأكد انه لابد من غلق الملف للتركيز في مباراة اهلى طرابلس وكشف مرتضى منصور خلال الجلسة التي عقدها مع المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بحضور المهندس هاني زادة واحمد مرتضي منصور عضوي المجلس عن مناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين خلال الجلسة و تم الاستقرار على مافة الامور وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة بشكل رسمى .

واضاف رئيس نادي الزمالك أنه تم الاتفاق علي أن يتم طي صفحة الإقالة والتركيز من اجل اسعاد الجماهير البيضاء بالصعود الأفريقي ومواصلة المشوار مؤكدا أنه سيتجمع باللاعبين اليوم .
وأكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه طوي صفحة مباراة كابس يونايتد بالكامل وذكر للمدير الفني البرتغالي أن جمهور الزمالك جمهور عاطفي وسيحملوه علي الاعناق اذا تجاوز مباراة أهلي طرابلس الفاصلة وصعد لدور الثمانية الافريقى .. وأضاف مرتضي منصور أنه سيجتمع باللاعبين لابلاغهم أن المدير الفني مستمر ولن يرحل وذلك لعدم اهتزاز صورته أمامهم ..وأضاف منصور ان 80% من مشكلات الزمالك هي في اللاعبين وأن كل لاعب لا يستطيع أن يرتدي فانلة الزمالك يأتى بعرض وسنوافق على رحيله .
ومن جانبه وجه ايناسيو الشكر الى مرتضي منصور معربا عن سعادته الكبيرة بجلسته المثمرة مع رئيس النادي .. وأضاف أنه واثق من تأهل الزمالك لدور ال8 في دوري أبطال افريقيا وأن التأهل مهم للغاية لتاريخ الزمالك وجمهوره والذي يتمني ان يسعدهم ليلة الاحد ..و اكد ايناسيو ان نادي الزمالك نادي كبير علي مستوى مصر وأفريقيا وأنه يعد الجماهير البيضاء بالفوز ومواصلة المشوار الافريقي نظرا لحاجة الفريق للفوز ..مؤكدا انه لن يسمح بعد تاريخه التدريبي بالفشل القاري في تجربته الأولي مع الزمالك.
وفى ختام الجلسة أكد مرتضى منصور أن فريقه مشددا على أن أهلي طرابلس ضيف عزيز علي مصر وعلي النادي مؤكدا أن الشعب الليبي يمتاز بالاحترام متمنيا ان تزول الغمة عنه وعن الوطن العربي.