النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:05 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا للنخبة تفاصيل مفاجأة في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات تشايكور يحسن أوضاعه في الدوري التركي الصحة: جلسة حوارية حول فوائد البحوث التطبيقية في تحسين الرعاية الصحية علماء: رش ملايين الأطنان من الماس في الغلاف الجوي لإبطاء ظاهرة الاحتباس الحراري! قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك يدرس الانسحاب من بطولة السوبر المصري منافس الأهلي| العين يخسر من الهلال 5-4 بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة ترافقان الأوركسترا الملكي البريطاني في حفل المتحف المصر متحدث الصحة: المهن الفنية الصحية تلعب دورًا حيويًا في الاستراتيجيات السكانية رئيس جامعة الأزهر يشهد انطلاق دورة ”إعداد الداعية المعاصر” لخريجات الدراسات الإسلامية فان دايك بدأ محادثات بشأن تجديد عقده مع ليفربول الذكاء الأصطناعي ”سقراط” يتنبىء: الحرب العالمية الثالثة على وشك البدء وستنهار الولايات المتحدة عام 2032

أهم الأخبار

المتحدث العسكرى: مقتل 12 تكفيريا شديدى الخطورة فى قصف جوى بشمال سيناء

أكد العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أن القوات الجوية استهدفت تجمع لقيادات أنصار بيت المقدس بشمال سيناء.

 

وأوضح الرفاعى فى بيان رسمى، أنه استمراراً لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مواقع تجمع العناصر التكفيرية بسيناء ، وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة بشأن تجمع قيادات لما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس فى إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء ، قامت القوات الجوية بتنفيذ قذف جوى مركز أسفر عن مقتل عدد (12) فرد تكفيرى شديدى الخطورة من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس وتدمير عدد (4) عربات دفع رباعى خاصة عناصر التنظيم .

 

فيما تواصل قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية تنفيذ عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء .