النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:36 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

مصطفي خاطر : تم التعاقد مع ورثة رحمي لاستغلال ”عم شكشك” في برنامجي

عبر الفنان مصطفي خاطر عن انه منذ طفولته وهو متعلق بشخصية "عم شكشك" الشهيرة ، مؤكدا ان الشركة المنتجة لبرنامجه "شكشك شو" كانت قد تعاقدت في وقت سابق مع ورثة الفنان الراحل "رحمي" مبتكر الشخصية، علي حقوق استغلال الشخصية في البرنامج. 

وقال خاطر عبر صفحته الخاصة بوقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ، "عم شك شك من أحب الشخصيات إلي قلبي، كنت قد تعلقت بشخصية عم شك شك منذ طفولتي حيث كانت ضمن شخصيات مسلسل الأطفال بوجي وطمطم والتي كانت من إبداع الفنان الراحل رحمي، ولا صحة لأي تصريحات نسبت إلي عن أن الشخصية لا تمت بصلة بشخصية عم شك شك التي إبدعها المخرج الراحل رحمي وأبسط دليل علي صحة أقوالي أن الشركة المنتجة لحلقات البرنامج قد قامت بالفعل بالتعاقد مع ورثة الفنان رحمي علي حقوق استغلال الشخصية في البرنامج" . 

يذكر ان مصطفي خاطر قد قدم في الأشهر القليلة الماضية الموسم الاول من برنامجه برنامج الجديد "شكشك شو" ، والذي كان يخرجه معتز التوني و من انتاج شركة المتحدين الانتاج الإعلامي " صباح اخوان".