النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 07:51 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية ضبط عنصر إجرامي بحشيش وأسلحة نارية بالعبور بالفيديو..محمد رجب يكشف تفاصيل ”الحلانجي” ويستعد لفيلم جديد الزراعة : وقاية النباتات يختتم برامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات بهدف قاتل في +90 سام مرسي يخطف التعادل لإيبسويتش تاون على حساب ساوثهامبتون زمالك 2009 يفوز على بتروجت في بطولة الجمهورية بمشاركة صلاح ليفربول يسحق بورنموث بثلاثية نظيفة في البريميرليج

أهم الأخبار

«فودة» يتفقد ميناء الصيد البحري وكنيسة مار مرقس بطور سيناء

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم ميناء الصيد البحري بطور سيناء للوقوف على تنفيذ الأعمال وتذليل العقبات التي تعيق استكمالها، وأصدر أوامره بسرعة إزالة جميع الإنشاءات العشوائية القديمة والعمل على إقامة ترسانة بحرية متطورة حديثة تستخدم أحدث التقنيات العالمية ومراعاة جميع وسائل الأمان. 

ووجه المحافظ بضرورة إرسال لجنة من الحماية المدنية لاتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة على أرض الواقع.

كما تفقد كنيسة مار مرقس وأمر بوضع كشافات ليد قوية حول الكنيسة وتأمينها تامين كامل من جميع الجهات ووضع الحواجز الأمنية المؤدية لها في إطار تامين المنشآت والمباني الدينية والحيوية بالمحافظة.

وخلال جولته بطور سيناء، تفقد «فودة» المبنى الإداري الخاص برئاسة حي الطور الجديدة ويتكون من دورين يشمل مكتب لرئيس الحي ومكاتب للعاملين ومكتب لشرطة المرافق، ومخزن، وجراج للسيارات والمعدات.