النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:34 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حقيقة رحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر حتى مساء الأربعاء القادم العراق يطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث مستجدات الأوضاع في لبنان مدير تعليم القاهرة: عدم حرمان أي طالب غير قادر على دفع المصروفات من العملية التعليمية محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان وكيل ”صحة البحيرة” يحيل 7 من العاملين بمركز صحة الأسرة بالأبعادية للتحقيق خلال جولة مفاجئة على الطريق الزراعى.. محافظ البحيرة تتابع جهود مواجهة حرق قش الأرز محافظ كفرالشيخ يستقبل مجلس عائلات عاصمة المحافظة نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء سفيرة امريكا تكرم رئيس مجلس السيدات باتحاد الغرف المصرية لفوزها بجائزة ريادة الأعمال إحتفالية مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر رئيس قطاع الشئون الصحيه بالقاهره يفاجئ مركز طبي اهالينا بالمرور مساء امس...ويحيل مديره المركز الى التحقيق العاجل

رياضة

اتحاد السلة يقرر تخفيض أسعار تذاكر كأس العالم للشباب

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لكرة السلة تحت 19 عام برئاسة مجدى أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد والمقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 9 يوليو المقبل بصالة 1 و 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولى، تخفيض أسعار تذاكر مباريات البطولة ، وذلك نزولاً على رغبة الجماهير التى تسعى لمؤازرة المنتخب الوطنى خلال فعليات البطولة.

ويشارك المنتخب في كأس العالم تحت 19 عامًا، في المجموعة الثانية، برفقة منتخبات بورتريكو وليتوانيا وألمانيا، على أن يستهل شباب الفراعنة مشوارهم في مونديال السلة بمواجهة بورتريكو في الأول من يوليو المقبل.

وبعد تخفيض التذاكر أصبحت قيمتها 20 و 30 و 40 جنيها ، بدلا من 30 و 40 و 50 جنيها ، حيث يسمح لحامل التذكرة فئة حضور 20 جنيها المباريات فى صالة 1 فقط ، أما التذكرة فئة 30 جنيها فيسمح لحاملها الحضور في صالة 1 أو 2 ، أما التذكرة الثالثة فئة الثالثة 40 جنيها فيسمح لحاملها الإنتقال ما بين صالة 1 و صالة 2 خلال مباريات اليوم الواحد.

وأبقت اللجنة المنظمة على قيمة تذكرة فئة Golden وتبلغ قيمتها 500 جنيه والتي سيسمح لحاملها الجلوس في ارض الملعب لصالة 1، بينما الفئة الأخيرة هي فئة الـVIP وتبلغ 1000 جنيه وسيتواجد حاملها في المقصورة الرئيسية ويحق له دخول صالة 2 بجانب الحصول على هدايا تذكارية، على أن تكون التذاكر المذكورة ستكون شاملة لمباريات اليوم الواحد والتي تصل إلى 44 مباريات.

ومن المقرر أن يتم توزيع التذاكر بمنافذ بيع مختلفة باستاد القاهرة وأمام المركز الطبي الرياضي والأهلي والزمالك بالإضافة إلى مركز شباب الجزيرة والمركز الأولمبي بالمعادي ومركز التنيمة الرياضية بالشيراتون.

ومن المقرر أن تبدأ منافذ بيع التذاكر في العمل بدايةً من 21 يونيو الجاري في الأماكن المذكورة سابقاً ، وخاطبت اللجنة المنظمة للبطولة سفارات الدول المشاركة والجامعات المصرية والاجنبية والعديد من الأندية المهتمة بلعبة كرة السلة فى مصر بوجود تذاكر متوفرة فى مقر اللجنة المنظمة فى حالة رغبتهم فى شراء تذاكر لرعاياها وطلابها وجماهيرها لحضور المباريات.

من جانبه أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة أنه سيقام معسكر تدريبي للناشئين والصغار تحت 15 و 17 سنة يحضرها نجوم من دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة (NBA) أبرزهم التونسي صلاح الماجري لاعب دالاس مافيركس.

وكشف عبدالمطلب عن استعدادت المنتخب لهذه البطولة قائلا أن المنتخب يخوض يومياً مرانا قبل الإفطار وآخر بعد الإفطار تحت إشراف الإسباني خوان أورينجا مدرب المنتخب، وسوف تسافر البعثة بعد غد الأربعاء إلى إسبانيا من أجل خوض بطولة ودية بمشاركة منتخب إسبانيا ومنتخبين أخرين".

واضاف "عقب نهاية هذه البطولة سنخوض مباراة ودية أمام إسبانيا قبل العودة إلى مصر، وبعد إنتهاء عيد الفطر المبارك سنخوض لقاء أمام الأرجنتين في مصر".

وأشار عبد المطلب أنه ستكون هناك زيارات سياحية للمنتخبات المشاركة بالبطولة للمتحف المصري وقلعة صلاح الدين والأهرامات وزيارة خاصة لمستشفي 57357، مشيراً أن هذه الفكرة سوف تكون دعاية جيدة جدا لمصر وتصحيح لصورة لا تزال مغلوطة عند البعض وناشد وزارة السياحة والجهات المعينة دعمه في هذه الفكرة ليسهل تحقيقها.

 

موضوعات متعلقة