النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:16 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المطربة هدى ضحية برنامج «هاني هز الجبل»

وقعت المطربة الشعبية «هدى»، ضحية برنامج المقالب «هاني هز الجبل»، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، على فضائية «الحياة»، في حلقة اليوم الخميس.

حالة من الهلع والصراخ انتابت «هدى» عند زيادة سرعة السيارة، ووقوفها على حافة جبل إثر اصطدامها بأخرى، موجهة السباب للصوت الذي يتحدث إليها من خلال لاسلكي بالسيارة.

وحاولت المطربة إفاقة السائق الذي يدعي الإغماء، لكن محاولتها باءت بالفشل، فما كان لها سوى أن رددت الشهادتين.

واستمرت هدى في التنقل داخل السيارة حتى وصلت للكرسي الأمامي، وتمكنت من فتح باب السيارة الأمامي لتقفز منه، فكشف هاني رمزي عن المقلب في الحال، بعد أن نجح فريق العمل في الإمساك بها قبل أن تنزلق.

وانتابتها حالة من البكاء الشديد فور معرفتها بالمقلب، موجهة الحديث لـ «رمزي» قائلة: «اخص عليك يا هاني والله العظيم اخص عليك يا هاني، دا مقلب! دا مقلب! والله ما هسامحك يا هاني».

بعد نجاح «رمزي» في تهدئتها، صعد معها إلى السيارة مجددًا، حتى يجعلها ترى بنفسها كيف السيارة كانت مؤمنة، وأنها لم تكن لتنزلق أبدًا في ظل الاحتياطات الأمنية التي أجراها الإنتاج.

وتدور فكرة برنامج «هاني هز الجبل» حول إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى إحدى الجبال في لبنان، لتتوقف السيارة التي تقله فجأة فوق إحدى الجبال، إثر الاصطدام بسيارة أخرى، ما يؤدي إلى إصابة الضيف بالذعر الشديد.