النهار
السبت 29 يونيو 2024 10:52 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة حزب صوت الشعب: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصرى جوميز : الفوز على سيراميكا نتيجة عادلة..وإيقاف القيد يمنعنا من تدعيم الزمالك ولا نزال في المنافسة قرار مفاجئ من جوميز بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الراحمون يرحمهم الله.. أول فندق لاستضافة الحيوانات وإنقاذهم من الموت في الجيزةَ جمعية الحقوقيات المصريات تكرم صناع فيلم ”رفعت عيني للسما” زيزو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في ليلة غياب الجمهور.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا 4-2 في الدوري فنون جميلة أسيوط تنظم معرضاً فنياً بعنوان ”التقنيات الحديثة في التصميم والإستفادة منها في إثراء المواطنة البيئية” بعد رحيل معتمد جمال.. عماد النحاس مديرًا فنيًا لـ المقاولون العرب

حوادث

الداخلية : إحباط تهريب شحنة مخدرات تزن 175 كيلو عبر قناة السويس

أعلنت وزارة الداخلية ان الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس احبطت محاولة تهريب 175 كيلو جرام من مخدر البانجو إلى داخل البلاد .

 

وقالت الداخلية في بيان لها ، ان معلومات وردت لقسم البحث الجنائى بإدارة شرطة موانئ بورسعيد مفادها إعتزام "محمود . أ . س "  سائق –ومقيم بمحافظة البحر الأحمر – سبق إتهامه فى قضية سرقة متنوعة واخرين تهريب  كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل مخزن سرى مصنع بالسيارة رقم (33671 نقل الدقهلية ) والمعدة خصيصاً لهذا الغرض ، وذلك من مدينة بورسعيد إلى خارجها عن طريق منفذ الشاحنات الجمركى.

 وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفر إحداها عن ضبط السيارة وقائديها .. وتم تشكيل لجنة أمنية أسفرت جهودها عقب تفتيش السيارة عن ضبط ( 99 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 175 كيلو ) .. وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.