النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص الامم المتحدة: 16 مليون في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم كريم فهمي: مراتي بنت بشوات وتتشال على الراس فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لأوكرانيا مع اقتراب فصل الشتاء 11 مليون يحصده أحمد حاتم.. فيلم العاشق يحقق إيرادات عالية بالسينمات منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا في نهائي المونديال غدا عمر الشريف أجره كان 3 آلاف فقط.. المخرج هاني لاشين متؤثرا بعلاقته بنجم السينما كم تبلغ ثروة كمالا هاريس ؟ وترامب تقدر ثروته بـ 3.9 مليار دولار تكريم اللواء علمي كامل بطل ابو عطوة في نقابة الاطباء ”النعماني” يعلن اختيار ١٨ عالماً بجامعة سوهاج في قائمة «ستانفورد» لأفضل 2% من علماء العالم رئيس مركزية شؤون المديريات ووكيل تعليم البحيرة يتابعان استعدادات مدارس كفر الدوار للعام الجديد

حوادث

زوجة تزور صحيفة طليقها الجنائية لتحرمه من حضانة ابنته

بدأ الأب بدموع تسيل على وجهه يرثى الحال الذى آل له بعد الوقوع فى قبضة سيدة لا تعرف الرحمة حرمته من طفلته الوحيدة كيدا له بسبب تطليقه لها بسبب جبروتها ولسانها السليط، بعد أن كانت ملاكا يمشى على الأرض أثناء الخطوبة حرضت عليه فى عمله وجعلت ابنته تخاف منه وتخشاه وزورت فى أوراق رسمية حتى يتضح أنه شيطان.

 

قص الزوج "علاء.ا" موظف بإحدى شركات التأمين حكاية زواجه الفاشل أمام محكمة الأسرة بإمبابة قائلا: عشت سنوات كزوج معنف فى زواج فاشل مع امرأة لا تطاق من أجل ابنتى لم أتصور أن نفترق وتذهب وتعيش مع سيدة مريضة نفسيا بحسب الأوراق والأدلة وهو ما أخفاه أهلها عنى قبل الزواج وخدعونى ليتخلصوا منها.

 

وتابع: كانت مضطربة تشك فى الجميع بالتخطيط للتخلص منها، تنتابها حالات هسترية تجعلها تصرخ وتسب وتضرب من حولها خشيت على نفسى وطفلتى وبعد يأسى من علاجها بسبب رفض أهلها خشية الفضيحة كونهم أصحاب مراكز مرموقة طلقتها وتركت أنا وابنتى المنزل لها.

 

وأكد الزوج: أهلها استغلوا نفوذهم وحرمونى من الطفلة وخطفوها وفجأة تم القبض على واكتشفت تزويرهم صحيفتى الجنائية بعد أن حصلت على حكم بحضانة ابنتى كون والدتها مضطربة ووالدتى هى الوحيدة التى لها الحق بأن ترعاها.

 

وأكمل: كدت أن أفقد عملى بسبب معارفهم وأصبحت مهدد كل يوم ابتزاز وتهديد سرقوا حياتى لإرضاء ابنتهم المريضة، مضيفا: ما زالت أمام القضاء أحاول أن أرفع الظلم عنى لكن كل ما أتمناه رؤية ابنتى ولو مرة واحدة.