النهار
الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:18 مـ 8 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل بنتايك: اللاعب يتعرض للهجوم من قبل مشاركته مع الزمالك.. وهدفه مع الأبيض الانضمام لمنتخب المغرب هشام حنفي: الأهلي رفض التعاقد مع سيف الجزيري.. وتصريحات حسام حسن غير موفقة انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة ننشر حصاد جامعة حلوان خلال أسبوع بالصور.. حملة تموينية بالمنوفية تكشف تلاعب في الأوزان ومخالفة الاشتراطات الصحية شبانة: حقيقة ايجابية عينة بنتايك في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة...اللواء أ ح سمير فرج: مصر حققت إنجازًا غير مسبوق واستطاعت عبور هزيمة ١٩٦٧ أكبر قلعة رياضية في مصر.. ميدو: إيه اللي مزعل الأهلاوية من شعار الزمالك الجديد؟ رئيس الاتحاد السعودي يكشف مصير مانشيني بعد الخسارة من اليابان ميدو: محمد صلاح تعلم من أخطائي.. وطالبت رئيس توتنهام بضم عمر مرموش سيكون استفزازا خطيرا ... وزير الخارجية الروسي يحذر من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية ”الإسكان”: عدد المزايدين يسجل رقماً قياسياً فى مزاد لبيع الرواكد والكهنة بجهاز القرى السياحية

أهم الأخبار

مصر توقع بروتوكول تعاون مع البنك الدولى لمكافحة الفساد والحوكمة والإصلاح الإدارى

وقع محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، خلال زيارته ووفد رفيع المستوى من أعضاء الهيئة والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ومحافظ مصر لدى البنك الدولى، إلى العاصمة الأمريكية "واشنطن" على بروتوكول تعاون مع البنك الدولى فى مجال مكافحة الفساد والحوكمة والإصلاح الإدارى.الرقابه الاداريه (8)

وعقد محمد عرفان، والدكتورة سحر نصر، عدة اجتماعات مع قيادات البنك الدولى، حيث التقيا، بالدكتور جيم يونج كيم، رئيس مجموعة البنك الدولى، وناقش الجانبان التعاون فى مجالات مكافحة الفساد والحوكمة والشفافية.

واستعرض رئيس هيئة الرقابة الإدارية، الإطار العام للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد حتى 2018.

 

وأكد السيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، على التزام الهيئة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى العمل على الوقاية من الفساد قبل وقوعه ومكافحته والتصدى لكافة أشكاله فى مختلف أجهزة الدولة، وذلك فى إطار العمل على تدعيم مؤسسات الدولة والارتقاء بدورها وتعظيم الاستفادة منها، فضلا عن مساهمتها فى مرحلة البناء السياسى والاقتصادى والاجتماعى التى تشهدها الدولة المصرية، والتى تتطلب مضاعفة الجهود والعمل الدءوب وفقا لأعلى معدلات الكفاءة والنزاهة.

 

وأشارت الوزيرة، إلى أن إجراءات مكافحة الفساد تعد عنصرا حاسما فى برنامج الحكومة الاقتصادى والاجتماعى، مؤكدة على إصرار الدولة على محاربة الفساد بجميع أشكاله وفى جميع الميادين والقطاعات.