النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:37 مـ 17 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري برشلونة يسجل هدف التقدم أمام إشبيلية في الدوري الإسباني غدا..افتتاح معرضين الفن الأيبيرو أمريكي الحديث والمعاصر“وكنوز تابوزيريس ماجنا بمكتبة الإسكندرية أهالي قرية بالشرقية يكرمون مدير مدرسة تعليم ابتدائي لبلوغه سن المعاش.. كان أب للتلاميذ وأخ للأهالي على هامش مؤتمر(MOC 2024) .. توقيع 4 مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون مع شركات عالمية لتعزيز التعاون البترولى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك فى غرس 500 شجرة مثمرة ضمن المبادرة الرئاسية ”يد واحدة ” الأهلي يضرب موعداً نارياً مع الزمالك في نهائي السوبر المصري المشدد 13 سنه لمبيض محاره وشقيقه لإتجارهم في المخدرات وحيازة سلاح نارى بالقليوبية أهالي قرية شنوان بالمنوفية يحتفلون بالبطل أحمد أبو هاشم لاعب كمال الأجسام بعد فوزه بميدالية دولية حياة أمنه تطلق أولى الفعاليات بحفل ترفيهي و فن التلوين بمشاركة ذوى الإحتياجات الخاصة واسرهم المشدد 3 سنوات لعاطل لإحداثه عاهة مستديمة لشخص بشبين القناطر الجامعة العربية: فلسطين تطلب عقد إجتماع طارئ لمناقشة الجرائم الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني

فن

أخبار الفن هكذا تحدثت ويزو عن خطيبها.. هدية غريبة في عيد الحب

حلت دينا ويزو ومحمد أنور ضيفان على عم شكشك في برنامج "شكشك شو"، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر في موسمه الأول.
كان موضوع الحلقة عن الزواج المبكر، وعندما تطرق الحديث بين ويزو وعم شكشك الذي سألها عن هدية عيد الحب التي حصلت عليها من خطيبها شريف حَكَت فِي غُضُونٌ قليل ساخرة "جابلي الهم أُجَمِّعُ".

وكشفت دينا عن الهدية التي قدمها لها خطيبها قائلة " أهداني صينية محشي كبيرة من الكرنب والكوسة وكتب لي بالكفتة بحبك يا ويزو".

وسخر عم شكشك منها متكلاماً "هل قام برش غطاء الحلة بالجليتر". لترد مؤكدة أنه قام بلف غطاء الحلة على صُورَةِ هدية، ليرد مجددا واضح أن خطيبك رومانسي بالخلطة.

كذلك علي الجانب الأخر تحدثت ويزو عن خطيبها شريف وحَكَت فِي غُضُونٌ قليل إنه كان يخرج مسرحية لها أيام الدراسة بالجامعة، وتعرفا على أَغْلِبُ حينئذ.

وأعلن خاطر في نهاية الحلقة عن ختم الموسم الأول من برنامج " شكشك شو"، متكلاماً " انتظروني في الموسم الثاني"، وكان استضاف عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا ولاعب الزمالك محمود كهرباء وعلى ربيع وحمدي الميرغني وإدوارد وسيد أبو حفيظة وأحمد فتحي ورضا إدريس.

جدير بالذكر أن مصطفى خاطر يطل من أَثْناء هذا البرنامج بشخصيّة "عم شكشك" الشهيرة التي تميّز بها من أَثْناء عروض "مسرح مصر"، ويستضيف من خلاله عدد من النجوم ليتشارك معهم تقديم فقرات كوميديّة وإجتماعية.

اقرأ كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا

مصطفى خاطر يحْكِي فِي غُضُونٌ وقت قليل جداً ختم الموسم الأول من شكشك شو

بالفيديو- محمود كهرباء لـ "شكشك شو": لعبت الكرة حافيًا في بدايتي

عم شكشك يطلب من ياسمين صبري هاتف جدتها في "شكشك شو"